• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«طاولة نادي سيدات الشارقة» يشارك في «خليجياد 2»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

الشارقة (وام) - يشارك فريق كرة الطاولة في نادى سيدات الشارقة في منافسات الدورة الرياضية الخليجية المدرسية الثانية “خليجياد 2” لكرة الطاولة، التي تنطلق في دبي يوم الخميس المقبـل وتسـتمر ستة أيام.

وتتضمن الدورة منافسات في ألعاب الجمباز وألعاب القوى وتنس الطاولة والسباحة للبنين والبنات تحت 14 سنة.

وأكملت لاعبات نادي سيدات الشارقة جولة من التدريبات واللقاءات الودية خلال المعسكر الداخلي الذي نظمه النادي قبل انطلاق المنافسة استعدادا للمواجهة في الدورة الخليجية. وعمل الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة على زيادة اللياقة الذهنية والبدنية للاعبات خاصة في الجانب الدفاعي في إطار الحرص على تحقيق أفضل النتائج والظهور بالصورة الجيدة التي تليق بسمعة الرياضة الاماراتية عامة والنسائية وكرة الطاولة بصفة خاصة.

وتضم قائمة لاعبات كرة الطاولة كلا من نورة حسن وهدير إبراهيم وشهد حسام من فريق النادي الرئيسي وخمس لاعبات من المنطقة الشرقية هن ميثاء سالم محمد وشما أحمد سالم وفاطمة سعيد محمد ووعد سعيد سالم وأميرة سعيد محمد.

وتقدمت ندى النقبي مدير إدراة رياضة المرأة في النادي بالشكر لاتحاد كرة الطاولة لاختيار لاعبات نادى سيدات الشارقة والمنطقة الشرقية للمشاركة في الدورة الخليجية الثانية، مؤكدة ثقتها في تقديمهن مستوى متميزا وتحقيق أرقام قياسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا