• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مجموعة إماراتية تستحوذ على الفندق

بيع «موفنبيك بر دبي» بقيمة 349 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

محمود الحضري

محمود الحضري (دبي)

باعت شركة المملكة للاستثمارات الفندقية فندق وشقق موفنبيك بر دبي لمجموعة استثمارية إماراتية بقيمة 349,6 مليون درهم (95 مليون دولار)، بدعم استشاري من شركة «جونز لانج لاسال» «جيه آل ال» للاستشارات الفندقية.

وتسلمت المجموعة الإماراتية الفندق في الأسبوع الأخير من ديسمبر الماضي ، بعدما تم إبرام العقد المبدئي في نوفمبر الماضي، مع استمرار عقد الإدارة الفندقية لمصلحة مجموعة موفنبيك للضيافة.

ويضم الفندق 255 غرفة وجناحاً للنزلاء، و57 شقة، ومساحات عامة، فضلاً عن مجموعة من المطاعم، ومساحات للاجتماعات والمناسبات، فيما يجري حاليا اختيار الاسم التجاري للمالك الجديد للفندق، فيما تشير التقديرات إلى أن الاستثمار في الفندق حقق عائداً فاق 80% من حجم الاستثمارات الأولية.

وأفاد «سرمد الذوق» عضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية، أن صفقة بيع فندق وشقق «موفنبيك بر دبي»، دليل على نجاح الاستثمار في الإمارات ودبي على وجه الخصوص.

وأوضح أن الاستثمار في دبي يؤكد مدى الإمكانات الاقتصادية التي تميز بها وعلى حركة الاستحواذ والاندماج الناشطة والمزدهرة التي يشهدها القطاع الفندقي في الإمارة، لافتا إلى أن هذه الصفقة تضيف إنجازاً جديداً إلى سجل شركة المملكة للاستثمارات الفندقية في تحقيق العوائد القيمة وإعادة تدوير رأس المال، علاوة على أنها تعتبر دليلًا راسخاً على جودة أصول الشركة والأداء المتميز لخطط استثمارات المجموعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا