• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هاشيك: جاهزون لمباراة «الكؤوس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

شدد التشيكي إيفان هاشيك مدرب الفجيرة على أنهم ذاهبون إلى ملعب الإمارات لخوض المباراة بروح نهائي الكؤوس، ولابد العمل والتركيز للفوز اليوم، وحصد الثلاث نقاط، وقال «فريقي جاهز للمواجهة، وخلال فترة توقف الدوري، قمنا بجهد كبير لرفع اللياقة البدنية والفنية للفريق، خلال معسكر تركيا، والذي استمر إلى 3 أسابيع، خضنا خلاله 4 مباريات تجريبية، وبعد العودة لعبنا مباراة خامسة، وجميعها أمام فرق قوية، من بينها فيردر بريمن الألماني، وفزنا في مباراتين وخسرنا مثلهما وتعادلنا مرة».

وحول عدم فاعلية هجوم الفريق في الدور الأول، قال: «عملنا بالفترة الماضية على علاج المشكلة، حيث تتاح للفريق فرص كثيرة، ويتم إهدارها، وأتمنى أن نرى في المباريات، ثمرة للجهود التي قمنا بها، بالاستثمار الجيد للفرص والتفاهم الأكبر بين المهاجمين.

وبشأن وجود نية لأي تغييرات شتوية في الأجانب قال: «ما زلت عند رأيي بالتمسك بالرباعي الأجنبي، الذي يضم أبوبكر سانجو والجزائريين حسان يبده ومجيد بوقره، واللبناني حسن معتوق، وسعيد كذلك بانضمام وليد اليماحي، وعبد الله مال الله، وهناك راشد لاهي، تحت التقييم قبل اتخاذ القرار بشأن قيده».

وعن مشاركة مجيد بوقرة والذي لعب مع الجزائر في البطولة الأفريقية، واضطر لارتداء قناع لإصابته في الأنف، قال: «نحدد مدى جاهزيته، ومن الوارد جداً أن يكون ضمن تشكيلة اليوم».

واختتم هاشيك كلامه قائلاً: «وجهت لجميع لاعبي فريقي بأن يكونوا بكامل تركيزهم، وأن يقدموا الأداء الرجولي واقتناص الفرص، لأن الإمارات من الفرق الجيدة، وقام مؤخراً بدعم هجومه بلاعب جيد، ولكنه بشكل عام لم يحدث تغييرات كثيرة بصفوفه، و لن أنظر للوراء، وبالتحديد للفوز الذي حققه «الصقور» أمام الفجيرة بالدور الأول، وحينها لم أكن قائداً للجهاز الفني، المهم ما نحن عليه اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا