• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مكتوم بن محمد يستقبل عميد كلية هارفارد للأعمال بالولايات المتحدة الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في مجلس سموه في زعبيل صباح أمس، البروفيسور نيتين نوهاريا عميد كلية هارفارد للأعمال في الولايات المتحدة الأميركية.

وجرى خلال اللقاء، استعراض أوضاع التعليم العالي في دولة الإمارات، وسبل تعزيز علاقات التعاون والتنسيق وتناول الخبرات بين جامعة هارفارد عموماً، ومؤسسات التعليم العالي في الدولة، إلى جانب تبادل البعثات الدراسية بين الجانبين.

وشكر البروفيسور نورهاريا سمو نائب حاكم دبي على الدعم اللوجستي والتسهيلات التي توفرها حكومة دبي للجامعات والكليات التقنية والجامعية التي تتخذ من مدينة دبي مقراً إقليمياً لها، منوهاً بالتسهيلات الواسعة التي يحظى بها مركز البحوث التابع لكلية الأعمال في هارفارد من خلال مقره الإقليمي في قرية المعرفة بدبي.

إلى ذلك، أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية تعزيز التعاون البحثي بين مؤسساتنا التعليمية وكلية هارفارد للأعمال وجامعتها بشكل عام، مشيراً سموه إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، يولي قطاع البحوث والدراسات أهمية مطلقة، خاصة في حقول الطب والرعاية الصحية والابتكار العلمي والطاقة البديلة والاقتصاد الرقمي، إيماناً من سموه بعلاقة هذه المواد العلمية والمجالات الاقتصادية، وغيرها مع حياة البشر على وجه الأرض وصحتهم ومعيشتهم وسعادتهم التي لن تتحقق دون الوصول إلى مستويات عالمية من التطور العلمي والبحثي والابتكار في شتى الميادين.

حضر اللقاء، معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، وأحمد بن بيات الرئيس التنفيذي لشركة دبي القابضة، وهلال سعيد المري مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ومالك آل مالك الرئيس التنفيذي لمجمعات تيكوم للأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض