• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

وصف النتيجة بالعكسية ووجه الشكر للاعبيه

أيمن الرمادي: «النحل» خسر بـ «خطأ استراتيجي»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - يرى المصري أيمن الرمادي مدرب الشارقة أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الشباب في ربع نهائي الكأس، ونجح في فرض أفضليته خلال أغلب فترات اللقاء، إلا أن النتيجة جاءت عكسية، كما وجه الشكر إلى لاعبيه، على المستوى الجيد الذي قدموه، والروح القتالية التي أظهروها، مشيراً إلى أن «فرقة النحل» تملك شخصية دوري المحترفين، وقادرة على مقارعة الفرق الكبيرة، لأن الشارقة نادٍ كبير، وله تاريخ مليء بالإنجازات والتتويجات.

وأكد أيضاً أن فريقه لعب أمام فريقين من دوري المحترفين، خلال منافسات الكأس، وهما اتحاد كلباء، ثم الشباب، وكان أفضل منهما في المواجهتين، ما يعكس حقيقة إمكانات اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل جيد في المرحلة المقبلة.

وأضاف أن الشارقة يملك نخبة من اللاعبين الشباب أبناء النادي، إلى جانب عناصر خبرة، ولها تجربة واسعة، ما يقدم مؤشرات إيجابية عن قدرة «الملك» إلى العودة بقوة إلى مكانه الطبيعي بدوري المحترفين.

سيناريو المباراة

وعن مجريات اللعب وسبب الخسارة، أوضح الرمادي أن الشارقة دخل المباراة بنية هجومية، ورغبة في التسجيل منذ البداية، وأتيحت له بعض الفرص المواتية، لكنه لم ينجح في استغلالها بالطريقة المناسبة.

وأضاف أن المنافس لم يكن أفضل من «فرقة النحل»، لأن اللعب انحصر في مناطق الشباب، إلا أن خطأً استراتيجياً، تسبب في الهدف الوحيد، ما يفرض على لاعبي الشارقة التعلم من كيفية ارتداد الهجمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا