• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

«العليا للأمن الداخلي» تستعرض البرامج التقنية والتدريبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2018

أبوظبي(الاتحاد)

استعرضت اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي بوزارة الداخلية البرامج التقنية والتدريبية لعمليات الأمن الداخلي وعدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للجنة الذي ترأسه الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي وعقد مؤخرا في مدرسة الشرطة الاتحادية، بحضور القادة والمدراء العامين أعضاء اللجنة وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية.

وتم خلال الاجتماع الذي يأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى ضمان الجاهزية لمواجهة الأحداث الطارئة، مناقشة القرارات والتوصيات السابقة، وما تم تنفيذه منها واستعراض المشاريع والخطط المستقبلية لعمليات الأمن الداخلي.

وأشار الفريق الشعفار إلى جهود مدرسة الشرطة الاتحادية لاستضافة اجتماع اللجنة، وأيضا جهود أمانة اللجنة العليا في التنسيق والتجهيز ومتابعة تنفيذ قرارات وتوصيات اللجنة.

يذكر أن اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي تعقد اجتماعاتها تنفيذا للقرار الوزاري الصادر من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بشأن تشكيل اللجنة العليا الدائمة بوزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا