• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

ماجد بن محمد يتوج أبطال ديزرت كلاسيك للجولف

الاسكتلندي جلاشير يظفر بـ «دلة دبي» ويربح 1,5 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

رضا سليم (دبي) - توج سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، الإسكتلندي ستيفن جلاشير بـ”دلة دبي” بعد فوزه بالمركز الأول لبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للجولف في نسختها الـ24 التي اختتمت مساء أمس بملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف، وحصد جائزة مالية بلغت 416,660 ألف دولار، أكثر من مليون ونصف المليون درهم.

حضر مراسم التتويج والختام، الدكتور أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، ومحمد جمعة بوعميم الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجولف في دبي، وعدد من الشخصيات الرياضية والمهتمين باللعبة، وجمهور كبير تابع البطولة واستمتع بالعروض التراثية التي قدمتها فرقة المزاريع الحربية من رأس الخيمة.

وحسم جلاشير البطولة برصيد 22 ضربة تحت المعدل في اليوم الأخير للمنافسات، بعد صراع مع الوصيف الجنوب أفريقي ريتشارد ستيرن الذي أنهى اليوم الثالث بـ 19 ضربة تحت المعدل، وتقاسم المركز الثالث برصيد 17 ضربة تحت المعدل كل من التشيلي فيليب إولار، والدنماركي ثوربيورن أولسن.

وأشاد سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، بالمستوى المبهر الذي ظهرت به البطولة من بدايتها حتى الجولات الأخيرة فيها، وقدم سموه التهنئة إلى البطل الذي فاز بـ”دلة دبي” للمرة الأولى في مشاركته في البطولة، وأيضاً هنأ سموه اللجنة المنظمة على النجاح التنظيمي الكبير والحضور الجماهيري المكثف، كما توجه سموه بالشكر إلى الرعاة الذين دعموا البطولة، متمنياً استمرار هذا الدعم ليس فقط في البطولة، بل في كل البطولات التي تقام على أرض الدولة.

وأكد سمو الشيخ ماجد بن محمد آل مكتوم دعمه للألعاب والبطولات كافة التي تسهم في رفع اسم الإمارات في المحافل الخارجية كافة، وتظهر اسم الدولة بالشكل اللائق، سواء من خلال استضافة البطولات أو المشاركة فيها خارجياً.

وبالعودة إلى اليوم الأخير، قد نجح الاسكتلندي ستيفن جلاشير من استثمار صدارته المريحة مع نهاية اليوم الثالث برصيد 21 ضربة تحت المعدل بالصورة المثلى التي انعكست على أدائه في رابع أيام البطولة بعد إنهائه مسلك اليوم الختامي المكون من 18 حفرة بـ 71 ضربة، حاصداً من خلالها ضربة واحدة تحت المعدل كانت كفيلة له بالاحتفاظ بالصدارة والظفر بلقب النسخة الـ 24 برصيد 22 ضربة تحت المعدل والجائزة المالية المخصصة للمركز الأول البالغة (416,660) ألف دولار، أكثر من مليون ونصف المليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا