• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جيريتس: قادرون على حسم اللقاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

عبد الله القواسمة (أبوظبي)

أبدى إيريك جيريتس المدير الفني للجزيرة تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق بداية قوية في المرحلة الثانية من دوري الخليج العربي، عندما يستضيف نظيره عجمان مساء اليوم، مؤكداً أهمية الخروج بنقاط الموقعة، والتي ستمنح فريقه الدفعة المعنوية المطلوبة للمنافسة على اللقب، خاصة أن عجمان كان منافساً عنيداً في مباراة المرحلة الأولى التي أنهاها الجزيرة فائزاً بنتيجة 3-2. ورأى جيريتس أن الجزيرة لعب بشكل جدي في المرحلة الأولى، رغم بعض المفاجآت التي حدثت، فيما لمس خلال الأيام الماضية الحماس الكبير الذي يتمتع به الفريق بعد اكتمال صفوفه، مشدداً على أن المباريات المقبلة ستكون صعبة للغاية.

وتطرق جيريتس على التحضيرات التي انخرط فيها الجزيرة، إذ أكد أنها سارت بصورة طيبة، قبل أن يحصر النقاط الرئيسية التي سيركز عليها في مباراة اليوم، بضرورة التركيز على الشق الدفاعي، إلى جانب التعبير عن الشخصية الهجومية التي يضطلع بها الفريق.

وأكد جيريتس أن الوضع البدني للاعبين في أحسن حالاته وبالأخص اللاعبين علي مبخوت وخميس إسماعيل واللذين من المرجح أن يتواجدا في التشكيلة الأساسية، ما لم يحدث أي طارئ على حد وصفه. ونال علي مبخوت إشادة كبيرة من جيريتس، وشغل حيزاً كبيراً من حديث المدرب في المؤتمر الصحفي إذ وصفه باللاعب الرائع الذي يملك بنية بدنية قوية، وموهبة هجومية، قل نظيرها، فالأرقام والإحصائيات التي تمخضت عنها مسيرة اللاعب في البطولة كانت مبهرة بالنسبة له، مضيفاً أن الإنجاز الكبير الذي حققه مبخوت في نهائيات آسيا سوف يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على كاهله تجاه ناديه، كما أكد جيريتس بأنه لن يرضى بأقل من المستوى الذي كان يقدمه اللاعب مع المنتخب الوطني.

إنفو جراف لاعب الجزيرة

الاسم: خميس إسماعيل العمر: 24 المركز : وسط المباريات: 12 الأهداف : 1 الفريق: الجزيرة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا