• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

«الشارقة للوثائق» تطلق مبادرة اغرس فكرة وتتلقى 95 مقترحاً ابتكارياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2017

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف مبادرة «اغرس فكرة، واحصد عملا مميزاً» الرامية إلى تمكين كوادرها الوظيفية من طرح أفكارهم الإبداعية في كل المجالات الاتصالية الخاصة بالهيئة.

وتمثلت المبادرة في تطوير الاتصال الحكومي في العديد من المجالات التي شملت العلاقات العامة والإعلام والاتصال الداخلي والمرئي والشراكات والمسؤولية المجتمعية والشبكات الاجتماعية والموقع الإلكتروني ضمن خطة المبادرة التي اختير لها شعار (شاركنا أفكارك وإبداعك ومقترحاتك، واغرس نبتتك بيدك).

ونظمت الهيئة لقاء لكل كوادرها لترجمة المبادرة، وتمكنت خلالها من استقبال 95 فكرة إبداعية تقدمت بها كل الكوادر من مختلف الإدارات والأقسام، ومثلت في مجملها معطيات يمكن تطبيقها لتحقيق نجاحات كبيرة في علاقات الهيئة وتواصلها مع المجتمع، فيما تقوم به من أعمال ومهام في إطار اختصاصاتها المختلفة.

وأشاد صلاح سالم المحمود مدير عام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف النجاح اللافت والتجاوب الواضح، من قبل موظفي وموظفات الهيئة في تقديم أفكارهم وتجسيدها من خلال زراعة نباتات تحمل أسماء تلك الأفكار، بهدف تنميتها ومتابعتها وبيان قيمة تعاهد الفكرة لتطورها ونموها.

وأوضح المحمود أن مبادرة اغرس فكرة واحصد عملاً مميزاً جرى تنظيمها، بهدف الوصول إلى الأفكار الخلاقة للكوادر الوظيفية، التي يتم التعويل عليها لتحفيز طاقاتهم الذهنية ومواهبهم في الإبداع والابتكار، بما يسهم في بناء منظومة تقوم على الإبداع الذاتي والتميز، لا سيما في إدارة الاتصال الحكومي، موضحاً أن التركيز على أساليب توليد الأفكار الإبداعية، من خلال تلك المبادرات يعد عاملاً مهماً في تنمية وتشجيع الإبداع، وهو الذي تحتاجه كل مؤسسة كونه الدافع المحفز للابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا