• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النصر وبني ياس.. «اختبار قوة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

يستضيف النصر نظيره بني ياس في لقاء يحمل أهمية كبيرة للفريقين، حيث يتطلع «العميد» إلى تصحيح مساره في دوري الخليج العربي، معتمداً على روح الانتصار الئي تجلى في تتويجه قبل أيام، بلقب كأس الخليج العربي، والذي أعاد الفريق إلى ذاكرة الإنجازات المحلية بعد طول انتظار.

وستكون الأنظار مسلطة على «الأزرق» لاختبار قوته بين أرضه وجماهيره، لتعديل ماأصابه، في ختام الدور الأول، حينما تعرض لخسارتين أمام اتحاد كلباء والوحدة، الأمر الذي أدى إلى حصوله على المركز الخامس برصيد 21 نقطة، وابتعاده عن دائرة المنافسة مؤقتاً، في انتظار العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري.

ويخوض «الأزرق» اللقاء بصفوف مكتملة، في ظل تعافي جميع اللاعبين، من الإصابات، وعودة البقية من الاستحقاقات الخارجية، فيما جاء التعاقد مع الإسباني بابلو هيرنانديز، ليضيف المزيد من القوة إلى المجموعة، ويلبي طموحات الجماهير التي كانت تتطلع لضم نجم للفريق، في ظل تواضع مستوى المقدوني إيفان تريكوفسكي، الذي أصبح خارج الحسابات هذا الموسم، حيث يجيد النجم الإسباني اللعب في جميع المراكز بالمقدمة، ما بين صناعة الألعاب، أو على الطرفين الأيمن والأيسر من الملعب جناحاً سريعاً وصاحب مهارات عالية.

من جانبه، يتطلع بني ياس لدخول الدور الثاني بمعنويات مرتفعة، لكنه يعاني في اللقاء، من غياب عدد كبير من أبرز لاعبيه، في مقدمتهم الثلاثي الأجنبي، حيث يعاني الكوري كيم من الإصابة، فيما يغيب دينيس وفيردو بسبب الإيقاف، كما يغيب محمد جابر بسبب الإيقاف أيضاً، وأصبح أحمد علي خارج حسابات الفريق هذا الموسم، بناء على تعليمات الجهاز الفني التي صدرت مؤخراً.

وستكون مهمة «السماوي» مضاعفة للتغلب على هذه الغيابات المؤثرة على التشكيلة الأساسية، ومحاولة تقديم الصورة الجيدة التي ساعدت الفريق على احتلال المركز السابع برصيد 19 نقطة في ختام الدور الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا