• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جرافيتي: تجربتي مع السد تحدٍ جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أحمد سليم (الدوحة)

أعلن نادي السد عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي إدينالدو باتيستا ليبانيو الشهير بـ«جرافيتي» مهاجم أهلي دبي لنهاية الموسم الجاري، لتعويض رحيل مواطنه رودريجو تاباتا والذي عاد إلى ناديه السابق الريان عقب انتهاء إعارته للزعيم السداوي، ليكون المحترف الرابع في صفوف الفريق بجانب مواطنه موريكي والجزائري نذير بلحاج والكوري الجنوبي سو لي.

ومن المقرر أن ينهي اللاعب كافة أموره مع الأهلي ويصل الدوحة اليوم، بعد أن كان قد حضر مساء الاثنين للخضوع للكشف الطبي والاتفاق على بنود العقد مع ناديه الجديد، على أن ينتظم في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الوكرة غداً في الجولة الـ16 من دوري نجوم قطر وهي الجولة الأولى بعد التوقف الذي استمر قرابة 45 يوماً، وقد يكون أحد أوراق المغربي حسين عموته مدرب السد الهجومية في مواجهة الغد.

وأعرب جرافيتي عن سعادته بالانضمام إلى صفوف السد وقال: «التجربة الجديدة تحدٍ جديد بالنسبة لي، وأتمنى أن أحقق من خلالها آمال وطموحات جماهير الفريق، وأعلم جيداً أن السد هو زعيم الأندية القطرية، كما أنه بطل أندية آسيا 2011 وثالث العالم في نفس العام فهو فريق كبير وله مكانة كبيرة في الخليج.

وأضاف: «فرصة جيدة أن أخوض تجربة اللعب في الدوري القطري فهو دوري قوي وبه نجوم كثيرون، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق وننجح في الفوز بالبطولة وأيضا العودة للمنافسة على صعيد دوري أبطال آسيا».

ويعد جرافتي إضافة قوية لهجوم الفريق، حيث لعب مع نادي أهلي دبي 74 مباراة سجل خلالهم 63 هدفاً، وهو ما يؤكد أنه لاعب مميز، بالإضافة إلى أنه لاعب للعديد من الأندية الكبرى مثل ساو باولو، جريميو، جوياس أسبورتي، ونادي سيؤول الكوري الجنوبي، وفولفسبورج، الذي حصل معه على هداف الدوري الألماني مسجلاً 28 هدفا في 25 مباراة، وقد ساهم وبشكل فعال في تتويج فريقه فولسبورج بلقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه موسم 2007-2008.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا