• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

470 ألف درهم جوائز السباق الثامن بالمضمار العائلي

72 جواداً تحيي حفل أم سقيم في جبل علي الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، يستضيف مضمار جبل علي الجمعة المقبل السباق الثامن الذي يحمل اسم «سباق أم سقيم– يوم طيران الإمارات»، ويقام ضمن برنامج الموسم الجديد 2014- 2015 والمكون من ستة أشواط، خصصت كلها للخيول المهجنة الأصيلة، وتبلغ القيمة الإجمالية للأشواط الستة 470 ألف درهم، برعاية طيران الإمارات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة مضمار جبل علي ظهر أمس في قاعة المجلس بالمضمار، في حضور المهندس شريف الحلواني، نائب المدير العام لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وعدنان ياسين، المدير التنفيذي لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وخالد السركال، مدير طيران الإمارات - منطقة الشارقة والإمارات الشمالية، وياسر مبروك من هيئة الإمارات لسباق الخيل.

ورحب المهندس شريف الحلواني بالحضور، وتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، على دعمه الكبير للمضمار الأصفر ولرعايتهم لجميع أشواط هذا السباق، وثمن دور شركاء مضمار جبل علي لرعايتهم أشوط السباق، وقدم الشكر لهيئة الإمارات لسباق الخيل، على حضورهم الدائم ودعمهم المستمر للمضمار الأصفر، كما قدم الشكر والتقدير للدعم الواسع من جميع وسائل الإعلام، التي لا يغيب عن أحد دورها المرموق في نشر هذه الرياضة العريقة، وتعريف الجماهير عن فنياتها، مما يزيد من أعداد الجماهير المهتمة بتلك الرياضة العريقة.

وقال: مضمار جبل علي سيظل صرحا شامخا في عالم الفروسية محلياً، ويسعد دائما بكل قادم إليه، وتقدم إدارته كل ما في وسعها للترحاب بجميع رواد المضمار ومرتاديه.

من جانبه قال خالد السركال، ممثل طيران الإمارات: «من دواعي سرورنا أن نوطد علاقتنا الراسخة مع مضمار جبل علي ورعاية يوم كامل يتضمن ستة أشواط خلال الموسم الحالي، يسعدنا أن نساهم في إمتاع عشاق سباقات الخيول، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا