• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لدعم إنشاء مكتبة

طلاب جامعة زايد ينظمون «كرنفال الربيع الخيري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد فعاليات «كرنفال الربيع الخيري» الذي نظمه مجلس طلاب الجامعة على مدى يومين، بالتعاون مع الأندية الطلابية في فرع الجامعة بأبوظبي، بحضور الدكتورة فاطمة الدرمكي مساعد نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة وشمسة الطائي مديرة إدارة شؤون الطلبة.

ضم الكرنفال، الذي أقيم في الساحة المركزية «كورتيارد»، واستقطب جمهوراً كبيراً من عوائل الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، عشرين مشروعاً تجارياً من إدارة وتنفيذ الطلبة تركزت على إنتاج المصنوعات والأطعمة والملابس الشعبية، إلى جانب ورش عمل موجهة إلى الكبار والصغار، ومعرض تشكيلي استضافه الكرنفال للفنانة المعروفة بدور آل علي تضمن لوحات مستوحاة من مفردات التراث والبيئة الشعبية الإماراتية، وأخرى في فن البورتريه.

فن العيالة

وافتتح الكرنفال بالنشيد الوطني، ثم استعراض فلكلوري لفن «العيالة»، وتتابعت بعد ذلك فعالياته التي شملت ورشة عمل في الإسعافات الأولية، وأخرى حول العناية بصحة الأسنان، وألعاباً جماعية نظمها نادي «مكاني بينهم» الذي يهتم بالتوعية بشؤون المصابين بمتلازمة «داون»، وفقرات للنادي الصيني تستعرض ملامح من الثقافة الصينية، إلى جانب عدد من المطاعم الصغيرة المتنوعة.

وأكد الدكتور رياض المهيدب أهمية هذا المعرض، وغيره من الأنشطة اللاصفية التي تقوم الجامعة برعايتها وتنظيمها في صقل شخصيات الطلبة وتنمية مهاراتهم وتعزيز قدرتهم على الإبداع والابتكار، منوهاً بمضمون الرسالة التي يحملها، والتي تعزز قيم التكافل والحث على أعمال الخير وتنمية مفهوم التطوع بين الطلبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا