• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

للمرة الثالثة على التوالي

«سيدات الجزيرة» بطلاً لدوري اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توجت لاعبات فريق الجزيرة لكرة اليد للسيدات ببطولة الدوري العام، بعد فوزهن بجميع مباريات البطولة للمرة الثالثة على التوالي، حيث خاضت لاعبات الجزيرة ست مباريات بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين: ذهاب وإياب، ففي مرحلة الذهاب فاز الجزيرة على الشباب بنتيجة 12/33 وعلى فريق بلدية دبي2 4/44 وعلى فريق بلدية دبي1 بنتيجة 29/49.

وفي مرحلة الإياب، استمرت سيطرة لاعبات الجزيرة على الدوري بفوزهن على فريق بلدية دبي2 2/61 وبالانسحاب على فريق الشباب، وختاماً بالفوز على فريق بلدية دبي1 وبنتيجة 25/39. وحضر التتويج رئيس وأعضاء اتحاد الإمارات لكرة اليد، بصالة صلاح الدين بدبي والتي استقبلت المباراة الختامية.

من جهته، صرح محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة نادي الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى، عن فرحته وثقته باللاعبات وقدرتهن على تحقيق الفوز بالبطولة، وقال: «سأستمر بالدعم الكامل للفريق بما يضمن الاستمرار في المقدمة».

فيما قدمت عبير السويدي مشرفة الفريق بالنادي، التهنئة والتبريك لللاعبات وللكادرين الإداري والفني للفريق على المجهودات والاستعدادات الكبيرة، وقالت: « منذ شهر أكتوبر 2014 ونحن نستعد للموسم بقوة، لكن النجاح والفوز بالدوري وكذلك اختيار ثلاث لاعبات من نادي الجزيرة لتمثيل المنتخب الإماراتي ببطولة الخليج لكرة اليد للسيدات في عمان، يجعلنا جميعاً نشعر بالفخر».

بينما أعرب مدرب الفريق التونسي وليم التركي، عن سعادته بالنتائج وبالبطولة وقال: «الهدف الأسمى بالنسبة لنا هو بناء قاعدة قوية من اللاعبات المواطنات لتمثيل فخر أبوظبي أفضل تمثيل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا