• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تم تشييد استديو خارجي لتصوير العمل بأبوظبي

twofour54 تستضيف فريق تصوير المسلسل السعودي «حارة الشيخ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت twofour54 وشركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي التابعة لمجموعة MBC، استديو خارجياً في أبوظبي «backlot» في إطار اتفاقية شراكة بين الطرفين تمتد ثلاث سنوات، تم توقيعها في شهر نوفمبر الماضي.

وتم الافتتاح الرسمي للاستديو بحضور كل من مريم المهيري الرئيس التنفيذي لـ twofour54 بالإنابة، وفادي إسماعيل مدير عام شركة O3 للإنتاج، في خطوة تهدف إلى تطوير صناعة الإنتاج التلفزيوني والسينمائي في العاصمة، وسيتم استخدامه لتصوير مسلسل درامي سعودي جديد، يُعرض قريباً على الشاشات العربية.

«حارة الشيخ»

تم بناء الاسـتديو على مساحة خارجية تبلغ 4000 متر مربع في موقع تابع لمدينة خليفة الصناعية بأبوظبي (كيزاد)، وعلى شكل حي قديم يحاكي مدينة جدة السعودية في أواخر القرن الـ19، يضم ساحة، ومحال تجارية، ومسجداً، وعدداً من المنازل المطابقة لما كانت عليه الحال في ذلك العصر.

وسيتم استخدام الاستديو لتصوير أحداث المسلسل التراثي «حارة الشيخ»، المؤلف من ثلاثين حلقة، والذي كتبه بندر باجبع ويخرجه المثنى صبح، ويشارك فيه أكثر من 60 ممثلاً بينهم عدد من أبرز نجوم الدراما الخليجية منهم محمد بخش، جميل علي، عبد المحسن النمر، يوسف الجراح، خالد الحربي، مجدي القاضي، سناء بكر يونس، وجنات الرهبيني، شيرين حطّاب، شيماء الفضل، مريم الغامدي، بالإضافة إلى النجوم الشباب عبد الرحمن يماني، مؤيد الثقفي، علي شريف، معز يونس، وعبد الرحمن الرهيدي، سارة طيبة، وعدد آخر من نجوم الدراما الحجازية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا