• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الكعبي يثمن الإنجاز ويؤكد الثقة في بلوغ اللعبة قمم النجاح

14 ميدالية لـ «جو جيتسو العين» في بطولة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

العين (الاتحاد)

أثنى خميس عبيد الكعبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية على النجاح الكبير الذي حققه فريق الجو جيتسو بالنادي والحصاد المتميز الذي عاد به من البطولة الأخيرة التي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين بصالة أرينا بنك الخليج الأول بالعاصمة أبوظبي.

وقال: «تحقيق الفريق لـ 14 ميدالية نتاج طبيعي متوقع بعد أن ظل لاعبو جو جيتسو العين يتركون بصمة في كل البطولات التي يشاركون فيها»، مشيداً في الوقت نفسه بالرعاية الكريمة والدعم اللامحدود الذي يوفره مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان لجميع الألعاب بنادي العين ما ساهم بقدر معلوم في النتائج الإيجابية التي ظلت تحصدها هذه الفرق في هذا الموسم والمواسم السابقة».

وأكد الكعبي أن مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية برئاسة غانم مبارك الهاجري وضع قبل انطلاقة الموسم استراتيجية واضعة المعالم وحدد خارطة طريق لفرقه في الألعاب الفردية والجماعية والأنشطة المختلفة ساعياً لبلوغ الطموحات المرسومة وتحقيق الأهداف المنتظرة وفوق هذا وذاك ارتفاع المستوى الفني لهذه الفرق، وبلوغها قمم النجاح ووصولها إلى أعلى مستوى يمنح لاعبيها كل الحق في الانضمام إلى منتخباتنا الوطنية في شتى الألعاب.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية إلى أنهم ينظرون دائماً إلى المستقبل واضعين في اعتبارهم استقطاب أفضل اللاعبين وتصعيد المتميزين من المراحل المختلفة ما يساعد ويساهم في تقوية وصلابة الفرق ويضعها دائماً في قلب المنافسات التي تكون طرفاً فيها خلال الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن لاعبي الجو جيتسو بنادي العين للألعاب الرياضية كانوا قد حققوا أربع عشرة ميدالية ملونة في البطولة الأخيرة، من بينها سبع ميداليات ذهبية نالها كل من فهد العتيبي وخليفة نصرتي ومحمد حسن البلوشي وسعيد حاج وناصر صالح الجنيبي ومنصور الكتبي ومها صالح، وخمس ميداليات فضية حملت توقيع عبيد سالم بخيت وأحمد إسكندر وبشائر المطروشي وميثاء سلطان ووديمة سعيد، وميداليتان برونزيتان حصدهما علي عبدالرحمن الجنيبي ومحمد النيادي.

ويواصل لاعبو جو جيتسو العين في هذه الأيام استعداداتهم والتدريب بصفة يومية على صالة النهيانية، وذلك ضمن برنامجهم الإعدادي للمشاركة في بطولة الشارقة المفتوحة والتي ستقام يومي الجمعة والسبت الموافقين 20 و21 من فبراير الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا