• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دور الترضية في كأس دبي الفضي للبولو

أبوظبي يلاقي ديزرت بالم 1 والحبتور يواجه مهرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، تشهد بطولة كأس دبي الفضي للبولو 2015 مباراتين هامتين، حيث يلتقي فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني، مع فريق ديزرت بالم 1 بقيادة راشد البواردي، بينما يلتقي الحبتور مع مهرة فيما يمثل لقاء الشقيقين محمد وراشد الحبتور وجهاً لوجه بساحات اللعبة، رغم ابتعادهما عن المنافسة على القمة، إلا أن المباراة فرصة لتضميد الجراح قبل خوض كأس دبي الذهبي 23 فبراير الجاري.

وتنطلق مباراة أبوظبي وديزرت بالم 1 في الثانية ظهر اليوم، وتمثل أهمية بالغة للفريقين، ففريق أبوظبي الذي لعب مباراته الأخيرة أمام الحبتور بأسلوب اختلف كثيراً عن ادائه المعروف، ويحاول أن يثبت للجميع أن لكل جواد كبوة.

ويدرك فارس اليبهوني قائد أبوظبي، أن فريقه بما يضمه من نجوم أمثال الفريدو كابيلا 7 جول وهيوجو 6 جول وفيليب إدواردو 4 جول، قادر على تغيير انطباع منافسيه وجمهور البولو عنه، ويضع في الحسبان قوة فريق ديزرت بالم 1 بقيادة نجمه راشد البواردي 2 جول، الذي يعد أعلى هانديكاب بين اللاعبين المواطنين، ومارتين فالينت 4 جول وجاكوندو كاستجنولا 6 جول وسانتياجو لابوردي 6 جول.

أما فريق ديزرت بالم 1 فيريد أن ينهى المشاركة في كأس دبي ماكلاين الفضي بذكرى طيبة، تمنحه ثقة في المستقبل وتجمل صورته قبل إسدال الستار عن البطولة، حتى لو كان هذا على حساب فريق أبوظبي القوي. وتجمع المباراة الثانية التي تقام في الرابعة ظهراً، فريقي آل الحبتور، محمد الحبتور وراشد الحبتور أي بين قائدي فريقي «الحبتور ومهرة»، فالأول كان قد وضع قدمه على سلم المربع الذهبي، ثم انزلقت وعاد إلى المركز الخامس بسبب ضربات الجزاء التي حرمته من التأهل. أما فريق مهرة بقيادة راشد الحبتور فهو على يقين أن التحكيم حرمه في اللحظات الأخيرة من تعادل، ظن أنه سيكون طوق النجاة من الغرق والابتعاد عن المربع الذهبي، كما يدرك أن خصمه اليوم عنيد ولديه حظوظ كبيرة، خاصة في لقاءاتهما معاً.

ويضم فريق الحبتور اليوم كلاً من محمد الحبتور صفر جول وجوليرمو 6 جول وسنتياجو 6 جول ومارتين 6 جول، فيما يضم فريق مهرة كل من راشد الحبتور صفر جول وجي جيبرات 5 جول ومكاركوس 6 جول وناتشوجونزاليس 6 جول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا