• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يعرض للمرة الأولى بعد غد

«ضحي في أبوظبي».. يضيء مسرح قصر الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تتجه الأنظار الخميس المقبل، نحو المسرح الرئيس لقصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، حيث يكشف الستار عن الفيلم الإماراتي الكوميدي الأول «ضحي في أبوظبي»، ويبدأ الحفل باستقبال على السجاد الأحمر لكوكبة من نجوم الفن وصناع الإعلام والإعلاميين، ونخبة من مشاهير الرياضة ووسائل التواصل الاجتماعي، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة.

وقال فيصل بن أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة «إكس موفيز» المنتجة لفيلم «ضحي في أبوظبي»: «اخترنا الخميس 31 مارس موعداً لإطلاق الفيلم، ليتسنى للجميع الحضور، فالقصة اجتماعية إماراتية تحاكي واقعنا بطريقة كوميدية، أبدع في تجسيدها أبطال الفيلم، وفي مقدمتهم أحمد صالح بدور «ضحي»، والنجم المصري القدير حسن حسني بدور «العم حسني»، إضافة إلى نخبة من ألمع النجوم».

وأضاف «وجهنا الدعوة إلى 200 فنان خليجي لحضور العرض الأول لضحي في أبوظبي، إضافة إلى مجموعة مميزة من فناني وممثلي الإمارات، في مقدمتهم جابر نغموش، وفايز السعيد، وعلي الخوار، وأحمد الجسمي».

قلوب المشاهدين

وتحدث فيصل بن أحمد عن دور «ضحي في أبوظبي» بالسينما الإماراتية، قائلاً: «من المهم أن يكون لدينا فيلم باستطاعته الوجود في دور السينما، وهذا يتطلب تحدياً خاصاً، حيث كانت أعمالنا تقتصر فقط على الحضور في المهرجانات، وهو ما نسعى له بـ «ضحي في أبوظبي» الذي أراد كاتبه فيصل بن حريز ملامسة الواقع الاجتماعي الإماراتي، وأجاد مخرج العمل راكان تجسيده بطريقة كوميدية، ليشق طريقه إلى دور السينما وقلوب المشاهدين، ورهاننا أن نثبت أن الفيلم الإماراتي قادر على المنافسة في شباك التذاكر، والحكم هو الإقبال الجماهيري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا