• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منتخبنا يشارك بـ 30 لاعباً

«خليجي 12» لسباحة المجرى القصير تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

علي معالي (دبي)

يشهد مجمع حمدان بن محمد بن راشد في الخامسة من مساء اليوم افتتاح النسخة 12 من بطولة الخليج للسباحة للمجرى القصير التي يشارك فيها نخبة من أفضل وأبرز السباحين الخليجيين في بطولة تحمل الكثير من التحديات والإثارة بحثا عن الميداليات الذهبية والأرقام الجديدة.

يشارك في هذه النسخة منتخبات الإمارات والسعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر، حيث تستمر المنافسات لمدة 4 أيام، وتقام المنافسات في الفئات المعتمدة.

يشارك منتخبنا بـ 30 سباحا، وقد استعد المنتخب بشكل جيد لهذه النسخة التي يبحث من خلالها عن حصد أكبر عدد من الميداليات الذهبية، حيث ستكون المنافسة ملتهبة بطبيعة الحال مع أكثر من منتخب خاصة الأزرق الكويتي صاحب المركز الأول في هذه البطولة والذي يشارك بـ 50 سباحا.

ويضم منتخبنا أكثر من سباح بارز في مرحلة العمومي يخططون إلى التتويج بالذهب، حيث يشارك محمد الغافري في سباقي 50 م ظهر 50 م فراشة، ومبارك سالم آل بشر في 50 م و100م صدر و100 متنوع، ومحمد جاسم في 50 م و100 م حرة و100 متنوع، ويعقوب السعدي في 50م و100 م 200 م ظهر، وعلي سبيت الكعبي في 100م و200 م فراشة، وأحمد الحوسني في 50 م و100م حرة، وعمر الحمادي في 1500 م و800 م و400 م حرة.

من جانبه، عبر أحمد الفلاسي رئيس اتحاد السباحة عن سعادته بإقامة البطولة على أرض الدولة مرحبا في الوقت نفسه بالأشقاء واللاعبين الخليجيين المشاركين، وقال: «ننتظر بطولة متميزة في كل شيء لرغبة جميع السباحين في تقديم بطولة قوية في ظل الاستعدادات الجيدة لكل المنتخبات المشاركة». وأضاف: «تم تهيئة كل الأجواء لكي تخرج البطولة بالشكل اللائق من الناحية التنظيمية، ويبقى أن نرى التنافس القوي والأرقام الجديدة في مجرى السباحة، وثقتنا كبيرة في جميع السباحين سواء الإماراتيين أو جميع المشاركين من المنتخبات الأخرى بقدرتهم على تقديم مستويات متميزة تؤكد تطور السباحة من منطقة الخليج». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا