• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

شميد يبحث عن فوزه الثامن في لوسيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

يعود تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط إلى السباقات الليلية في حلبة لوسيل الدولية عندما تستضيف غدا وبعد غدٍ الدوحة الجولتين السابعة والثامنة من البطولة، ويسعى فريق النابودة للسباقات لتعزيز الانتصارات التي حققها كليمنز شميد في حلبة لوسيل، لمواصلة الدفاع عن لقب البطولة.

ويتطلع شميد وزميله في الفريق أحمد الحارثي إلى تجاوز فارق التسع نقاط بينه وفريق سكاي دايف دبي فالكون المتصدر، في سعيه الحثيث نحو اقتناص ثالث ألقابه على التوالي في مسابقة الفرق ضمن بطولة بورشه. وقال فيجاي راو، مدير فريق النابودة للسباقات: «ادركنا منذ البداية أن هناك منافسة شديدة بانتظارنا هذا الموسم، ولكن كليمنز وأحمد يركزان تماماً على الهدف ونسعى إلى تصدر الفرق المشاركة في كلتا الجولتين لنعزز مكانتنا في ترتيب الفرق حتى آخر سباقات الموسم».

ويرغب شميد في مواصلة سجله المبهر من الانتصارات في قطر، حيث فاز بسبعة سباقات في كأس جي تي3 من أصل ثمانية شارك فيها مؤخراً في حلبة لوسيل، وهو ما يتوقعه زميله الحارثي. وقال السائق العماني: «كليمنز سائق مدهش يتمتع بلياقة كبيرة، وهو يعرف الحلبة جيداً جداً ولن يواجه مشكلة في الانتقال من السباقات النهارية إلى الليلية».

واختتم تعليقه بالقول: «شاركت في سباق في قطر مرة واحدة تحت الأضواء وكانت باهرة شديدة السطوع بحيث ينسى المرء أنه يقود سيارته ليلاً». ويتصدر فريق سكاي دايف ترتيب الفرق بـ 225 نقطة، فيما يحل ثانيا «النابودة للسباقات» بـ 216 نقطة، أعقبه في المركز الثالث فريق البحرين بـ 127 نقطة، ولدى السائقين يجلس على القمة كليمنز شميد بـ 144 نقطة، يعقبه ثانيا زيد أشكناني من الكويت بـ 134 كلم، ثم الشيخ حشر آل مكتوم برصيد 118 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا