• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتخبا الشباب والأشبال يشاركان في «دولية» الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

معتصم عبدالله (دبي)

يستعد منتخبا الشباب والناشئين للمشاركة في منافسات بطولة البحرين الدولية الثامنة لكرة الطاولة التي تنطلق اليوم، بمشاركة 14 دولة خليجية وعربية وأجنبية وتستمر فعالياتها حتى السبت المقبل. ووصلت بعثة منتخبنا إلى المنامة أمس برئاسة أحمد البحر الأمين العام المساعد ومدير المنتخبات الوطنية، وضمت قائمة المنتخب 6 لاعبين ممثلين في عبدالله ابراهيم، حبيب علي، عيسي ابراهيم، زبير هاشم «النصر»، عبدالله البلوشي «الاهلي»، محمد محمود «الشعب»، بجانب الحكمين محمد عبدالله علي وفيصل محمد عبدالله اللذين يشاركان في إدارة مباريات البطولة.

ويشارك المنتخبان في مسابقات فرق وفردي وزوجي الناشئين، وفرق وفردي وزوجي الشباب، وتعتبر البطولة احدى مسابقات الاتحاد الدولي للناشئين والشباب واولى بطولات العام الجديد، وتأتي المشاركة كبداية لإعداد لاعبي المنتخب في فئتي الناشئين والشباب للمشاركة في بطوله الخليج والبطولة العربية الصيف القادم. وأكمل الاتحاد البحريني جاهزيته لانطلاق البطولة التي تقام تحت رعاية معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ووسط استعدادات مكثفة من قبل الاتحاد برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة واللجان المشكلة فيه، حيث يتطلع اتحاد الطاولة إلى مواصلة النجاح في هذه الفعالية الدولية والظهور بالمستوى المشرف فيها.

وأجريت أمس قرعة البطولة بمقر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بحضور المسؤولين بالاتحاد الدولي والمدربين وذلك لتحديد هوية المباريات التي تقام على فترتين الصباحية والمسائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا