• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تصفيات أميركا الجنوبية

البرازيل بلا نيمار في مهمة ثأرية.. وصحوة «التانجو» تهدد بوليفيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

نيقوسيا(أ ف ب)

يخوض المنتخب البرازيلي لكرة القدم في غياب نجمه ولاعب برشلونة الإسباني نيمار الموقوف، مباراة صعبة خارج ملعبه ضد الباراجواي ضمن الجولة السادسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وفرط المنتخب البرازيلي بفوز مهم على أرضه ضد الأوروجواي يوم الجمعة الماضي عندما تقدم بهدفين نظيفين، لكن ضيفه نجح في إدراك التعادل عبر مهاجميه الخطيرين إدينسون كافاني ولويس سواريز العائد إلى صفوف المنتخب للمرة الأولى منذ كأس العالم 2014 لإيقافه فترة طويلة لقيامه بعض مدافع إيطاليا جورجو كييليني.

وقدم المنتخب البرازيلي عرضاً هجومياً رائعاً في نصف الساعة الأول من المباراة، لكنه كان الحلقة الأضعف في الشوط الثاني فاستغل ضيفه الموقف ليخرج بالتعادل، وكاد يفوز عليه لولا الفرصة الضائعة لسواريز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وحصل نيمار على بطاقة صفراء ما يعني أنه سيغيب عن مباراة اليوم والأمر ينطبق على المدافع دافيد لويز الذي نال قسطه من الانتقادات في الصحف المحلية بسبب الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها خلال المباراة.

ويملك كل من منتخبي الباراجواي والبرازيل 8 نقاط ويحتلان المركز الثاني في الترتيب الذي تتصدره الإكوادور برصيد 13 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا