سيف بن زايد يتسلم جائزة عالمية فازت بها شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 ديسمبر 2012

و ا م

تسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي الجائزة العالمية لبطاقة الأداء المتوازن للمشاهير 2012 والتي فازت بها شرطة أبوظبي مؤخرا لتكون بذلك واحدة من أفضل المؤسسات التي طبقت بنجاح أسس الإدارة الاستراتيجية باستخدام تلك البطاقات وفق مجموعة بالاديوم المتخصصة في مجال تطبيقات الأسس والأنظمة لتحسين الإدارة الاستراتيجية في المؤسسات.

وكان اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد قام بتسليم الجائزة لسموه بعد أن تسلمها "النعيمي" خلال حفل أقيم أخيرا في مدينة بوسطن الأمريكية لتكريم المشاركين.

وشهدت الجائزة، التي حصلت عليها شرطة أبوظبي، منافسة بين 12 مؤسسة عالمية رائدة في تحقيق نتائج الأداء المتميز ضمن خبراتها في تنفيذ استراتيجياتها من شمال الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وآسيا.

وأكد النعيمي أن هذا الفوز يأتي انطلاقا من توجيهات ودعم سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ونتيجة للجهود المتواصلة التي قامت بها القيادة العامة لشرطة أبوظبي على مدى أكثر من 8 سنوات في تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال التخطيط الاستراتيجي وتطوير الأداء من خلال تطبيق بطاقة الأداء المتوازن على جميع عمليات القيادة وفي المستويات كافة.

وأضاف أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة للمساعي الحثيثة التي تبذلها شرطة أبوظبي للارتقاء بالتخطيط المؤسسي وتنفيذ الأعمال على الأسس الحديثة للإدارة الاستراتيجية، مشيرا إلى أن التخطيط المؤسسي في القيادة بات أمرا ضروريا منذ اللحظات الأولى لتطبيق مفاهيم الاستراتيجية الحديثة نظرا إلى التغيرات المحلية والإقليمية والعالمية التي تفرض نفسها على واقع العمل الشرطي العام ما يملي علينا تاليا السعي الدؤوب للتواجد بقوة بين أرقى المؤسسات الشرطية وضمن مجالات التنافسيات العالمية.

حضر تسليم الجائزة العقيد فيصل سلطان الشعيبي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي وعدد من الضباط.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

زيادة عمر مستهلكي مشروبات الطاقة عن 18 عاماً

أؤيد
أعارض
لا أعرف