• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«فيكتوري3» و«أبوظبي5» جاهزان لـ «سوبر كات لايت»

سباق الزمن يدشن كأس قطر للزوارق السريعة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

الدوحة (الاتحاد)

يستهل أمراء البحار في فريقي «فيكتوري 3» و«أبوظبي 5» مشوارهما في منافسات كأس قطر للزوارق السريعة التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضات البحرية حتى يوم السبت المقبل، بمباركة الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو إي أم- وجمعية الجائزة الكبرى لزوارق «الأوف شور» في أميركا.

ويخوض الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي تحدي المياه القطرية على متن زورق «فيكتوري 3» اعتباراً من اليوم، والذي تم بناؤه قبل عام وشحنه إلى أميركا من أجل المنافسة في السباقات هنالك، في إطار الترويج للصناعة الإماراتية المتميزة للزوارق السريعة في مقر المؤسسة في دبي، كما يشارك في الحدث زورق أبوظبي عبر زورق «أبوظبي 5» بقيادة الثنائي راشد الطاير وفالح المنصوري.

وتبدأ إجراءات المنافسة وفعاليات اليوم في العاشرة صباحاً، من خلال إجراء التجارب الحرة لجميع الفئات المشاركة ولمدة ساعة كاملة لكل فئة من الفئات المشاركة، وهي «سي 1» و«سي2» و«سي 225» و«سوبر كات لايت» و«سوبر في» و«سوبر كات».

وستجري محاولات تسجيل أسرع زمن لفئة «سوبر كات لايت»، التي تشهد مشاركة أمراء البحار على متن زورق «فيكتوري 3» و«زورق أبوظبي 5» بداية من الثالثة عصراً تليها بعد ساعة واحدة فئة «سوبر كات» ثم «سوبر في».

ومن المقرر أن يعقد عقب نهاية التجارب ومحاولات تسجيل أفضل توقيت الاجتماع التنويري للمشاركين في السباقات المختلفة عند السادسة، بحضور جميع المتسابقين وأعضاء اللجنة المنظمة للحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا