• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«إذاعة الفجيرة» تطلق خطتها البرامجية الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2017

السيد حسن (الفجيرة)

أطلقت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، بالتعاون مع إذاعة الفجيرة اف ام دورتها البرامجية الجديدة، والتي ستنطلق في الأول من مارس، وتستمر حتى بداية شهر رمضان المبارك، على أن تكون هناك دورة جديدة وخاصة بشهر رمضان.

وتضم الدورة البرامجية نحو 10 من البرامج المتنوعة لشرائح مختلفة من المجتمع، والمسابقات التراثية التي تحمل في طياتها قيماً إنسانية وإماراتية، وتركز على الخير (عام الخير)، والسعادة والتسامح والإيجابية والابتكار.

وقال حمدان الكعبي مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام «إن ما تم اختياره وإنتاجه من برامج وأعمال، يعكس التزام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام باختيار الأفضل دائماً، والمتوافق مع تطلعات الجمهور والعادات والتقاليد في مجتمعنا الإماراتي.

وأوضح الدكتور الدكتور بدر الدين محمود مدير إذاعة الفجيرة أن هذه الدورة تتميز بروحٍ جديدة، وتترجم توجهات هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، بتقديم مضمون إعلامي هادف، يتناسب مع طبيعة المجتمع الإماراتي وعاداته وتقاليده، وتأتي هذه الدورة كخطوة مكملة لدور الإذاعة وبرامجها فيما سبقت من سنوات، لتقديم مضمون إعلامي متميز لجميع الفئات العمرية، ولتخاطب أطياف المجتمع كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا