• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«جلوبل لخدمات التموين» تفتتح 19 مطعماً خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم مجموعة «جلوبل لخدمات التموين» ومقرها أبوظبي افتتاح 19 مطعماً جديداً ذي علامات تجارية معروفة تابعة لها خلال الربع الأول لعام 2015 في أبوظبي، بحسب علاء أبو السعود مدير العمليات في المجموعة.

وقال أبوالسعود إن المجموعة ستعمل على التوسع في مدن الدولة ضمن استراتيجية التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول المجاورة، بغرض الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال التجارة والأغذية والتموين، بحسب علاء أبو السعود مدير العمليات في المجموعة.

وقال إن العام 2014 شهد افتتاح 10 محال تجارية ومطاعم تحمل علامات تجارية معروفة عالميا، مما عزز من مكانة المجموعة وجعلها تستحوذ على حصة هامة من السوق المحلي.

وأشار إلى أن المجموعة تمتلك حاليا 11 علامة تجارية بارزة في أبوظبي، تشمل بوابة أبوظبي «بين الجسرين»، منطقة الريف ومدينة «خليفة أ»، إضافة إلى التواجد في مدينة بدع زايد في المنطقة الغربية، حيث تتضمن إقامة مطاعم عربية وعالمية ومحامص للمكسرات والبن وتقديم منتجات الشوكولاتة والحلويات.

وأفاد أن مجموعة « جلوبل لخدمات التموين «تستعد لافتتاح عدد من الفروع التجارية والغذائية، إضافة إلى دخول سوق دبي والتوسع به خلال المرحلة المقبلة بسبب النمو الهائل في الطلب علي المواد الغذائية وخدمات المطاعم والأسواق التجارية الكبري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا