• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يغادر إلى مصر 14 فبراير

بني ياس يستهل مشواره العربي بـ «دار كليب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

يستهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي بني ياس مشواره في النسخة الجديدة للبطولة العربية المقامة بمصر بملاقاة دار كليب البحريني «وصيف» النسخة الماضية فبراير الجاري، بعد أن وضعت القرعة التي أقيمت بالبحرين «السماوي» ضمن فرق المجموعة الأولى التي تضم دار كليب البحريني، والعربي القطري، والبوشرية اللبناني، وكرري نيالا من السودان، والساحل الكويتي.

وأوضح رياض المنهالي مدير اللعبة بنادي بني ياس أن الفريق سيغادر إلى العاصمة المصرية القاهرة 14 فبراير الجاري في اليوم التالي لمباراته في دوري الدرجة الممتازة أمام النصر المقررة 13 فبراير الجاري.

ووصف المنهالي ضربة بداية «السماوي» في البطولة العربية بالقوية، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة في هذا المحفل العربي المهم.

وأشار إلى أن الفريق حقق فوزاً مهماً على العين في الجولة الماضية لدوري الدرجة الممتازة التي تعد «بروفة» قوية للبطولة العربية لينجح في كسب «الديربي» من فريق بحجم الزعيم.

وأشار إلى أن «البنفسج» كان نداً قوياً لبني ياس في المباراة، مما كان له المرود الإيجابي على الفنيات، واصفاً الفوز بالمهم والذي يمثل للسماوي خطوة إلى الأمام.

وشدد المنهالي على أهمية المباريات المقبلة بعد بلوغ الدوري طوراً مهماً يتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين والجهازين الفني والإداري حتى ينجح بني ياس في تحقيق طموحه المطلوب.

يُشار إلى أن بني ياس سيشارك أيضاً في البطولة الخليجية المقامة في السعودية 19 مارس المقبل، بوصفه بطل الدوري، فيما اعتذر عن عدم المشاركة في النسخة الجديدة للبطولة الآسيوية لإقامتها في نهاية رمضان، حيث تجد مشاركتي الفريق الخليجية والعربية اهتماماً كبيراً من شركة بني ياس للألعاب الرياضية برئاسة سهيل العامري بعد النجاحات التي حققها على الصعيد المحلي، آخرها فوزه ببطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخ اللعبة الموسم الماضي، واحتفاظه بكأس الاتحاد للمرة الثانية على التوالي، ويتطلع للسير على الدرب نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا