• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أشاد بمهارات «الأبيض»

مارفيك: طريقتنا هجومية.. ونلعب بلا ضغوط نفسية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب منتخب السعودية، أن «الأخضر» يخوض مباراة اليوم أمام الإمارات بطريقة هجومية، مشيراً إلى أن ضمان الصعود إلى الدور الأخير من التصفيات لن يقف حائلاً أمام طموحات «الأخضر» في تحقيق الفوز وصدارة المجموعة الأولى.

وتحدث فان مارفيك عن المباراة قائلاً: أعتقد أن طموحات المنتخبين متشابهة تماماً، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق الفوز، وإنْ كان منتخب الإمارات مطالباً بتحقيق الفوز بشكل أكثر من السعودية.

وأضاف: سعداء بالوجود في الإمارات، والأجواء التي تصاحب المباراة، وحسن الاستقبال من الجانب الإماراتي، وأن اللقاء يسير في ظل أجواء أخوية متميزة بين المنتخبين.

وعاد مارفيك للتأكيد على أن منتخب بلاده يعد نفسه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، مشدداً على أنه سوف يلعب بطريقة هجومية على عكس ما يتوقعه الجميع، وأعلن جاهزية لاعبيه للمواجهة، وشدد على أن عدم وجود ضغوط نفسية يجعل الجميع يؤدون بشكل أفضل، ما يبشر بمواجهة كروية متميزة، ونوه بأن جماهير البلدين سوف تكون على موعد مع وجبة دسمة، في ظل رغبة كل طرف في اقتناص الفوز.

وأشار مدرب «الأخضر» إلى عدم وجود أي غيابات عن فريقه، رافضاً الإفصاح عن أي ملامح للتشكيلة الرئيسة، وما إذا كان يخوض اللقاء بمجموعة من البدلاء بسبب ضمان الصعود للدور المقبل، لأن الحديث عن «التوليفة» في غير محله!!. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا