• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التفاؤل والثقة والإصرار عنوان «الأبيض» في التدريب الأخير

محمد بن حمدان: نتطلع إلى تكرار «إنجاز 90»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حضر الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم، والشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، التدريب الأخير للمنتخب الوطني، مساء أمس، في استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، وسط حالة من الثقة والتفاؤل والإصرار على وجوه اللاعبين والجهاز الفني لتجاوز موقعة اليوم أمام «الأخضر» السعودي.

وقال الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان: «إن جمهور الكرة الإماراتية يتطلع بشوق إلى تكرار إنجاز جيل الذهب، حينما استطعنا أن نتأهل إلى نهائيات كأس العالم (إيطاليا 1990)، وقطع المنتخب الأول أشواطاً مهمة خلال التصفيات الآسيوية، وما علينا إلا تخطي مباراة المنتخب السعودي الشقيق، للوصول إلى الدور الحاسم من التصفيات».

وأشار الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان إلى أن المنتخب الوطني يعتبر واحداً من أهم المنتخبات إقليمياً وقارياً، ويحظى بسمعة طيبة على مستوى العالم، وحققنا الكثير من الإنجازات مع هذا الجيل، ونتطلع اليوم إلى رؤية هذا الجيل المميز من اللاعبين مع منتخبات الكبار في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وأشاد الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، بالتحضيرات التي تقوم بها اللجنة المنظمة لمباراة اليوم، والاهتمام بمختلف التفاصيل التي تضمن تنظيماً رائعاً لهذه المباراة المهمة، والتي يستمتع الجمهور الحاضر بمتابعتها، داعياً جمهور «الأبيض» إلى الوجود في «ملعب الانتصارات» ستاد محمد بن زايد، لما يمثله الملعب من قيمة معنوية كبيرة ومهمة لكل الإماراتيين، لأنه احتضن الكثير من الإنجازات الكروية الإماراتية، فاستحق أن يرتبط اسمه باسم الإنجازات والانتصارات.

ومن جانبه، قال الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان: «إن مباراة اليوم تعتبر من المواجهات الحاسمة والمفصلية في تاريخ مواجهات (الأبيض) مع المنتخب السعودي، على الرغم من أنها تحمل طابعاً ذا أبعاد ترمز إلى العلاقات الوطيدة والوشائج القوية بين دولتنا الحبيبة والسعودية، والتي ستطغى على أجواء المباراة، ولكن الندية والإثارة ستكون حاضرة في المباراة»، وتمنى الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، كل التوفيق والنجاح لـ «الأبيض» في مباراته اليوم، ومباركاً للأسرة الكروية السعودية بشكل عام على تأهل «الأخضر» إلى الأدوار النهائية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وكأس آسيا في «الإمارات 2019». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا