• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البطلة الأولمبية تدعم السباق

هولمز سفيرة لـ «دولفين الدوحة» للمسافات القصيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

الدوحة (الاتحاد)

أعلنت كيلي هولمز الفائزة بالميدالية الأولمبية الذهبية مرتين لسباقات المسافات المتوسطة دعمها سباق الدوحة للمسافات القصيرة في 10 فبراير على حلبة لوسيل الدولية.

ستحضر ملكة ألعاب القوى البريطانية بوصفها سفيرة لسباق الدوحة للمسافات القصيرة لتعزيز أهمية اتخاذ أنماط حياة صحية ونشطة، دعماً للرؤية خلف اليوم الرياضي الوطني لقطر.

سباق الدوحة للمسافات القصيرة، الذي سيجري يوم الثلاثاء المقبل، جزء من فعاليات اليوم الرياضي الوطني لدولة قطر، برعاية شركة دولفين للطاقة، وهو أحد الأحداث الرياضية العائلية الأبرز في الدولة. مرة أخرى، يجري السباق على حلبة لوسيل الدولية للسباقات الكبرى.

وبصفتها مصدر إلهام لجميع الشابات والرياضيين الطموحين، ستقوم كيلي بزيارة مدرسة الدوحة الناطقة باللغة الإنجليزية خلال إقامتها في قطر، وكذلك مركز الشفلح للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وسيتم التبرع بنسبة من رسوم التسجيل للمركز، لبناء ملعب جديد للأطفال.

وفي تعليقها على مُشاركتها في الحدث، قالت كيلي: «أنا في غاية السرور في كوني سفيرة رسمية لسباق الدوحة للمسافات القصيرة 2015، الذي يُعد حدثاً مجتمعياً مذهلاً، ويقوم السباق بتشجيع العدائين من جميع الأعمار والقدرات على المُشاركة، وتسليط الضوء على أهمية اتباع أسلوب حياة صحية ونشطة، وقضاء وقت ممتع في نفس الوقت».

وأضافت: «أتطلع بشوق إلى لقاء العدائين والحضور في يوم السباق، وأتمنى لجميع المُشاركين التوفيق والنجاح». انتهى التسجيل للسباق الاثنين الماضي، ويشتمل الحدث على سباق الركض لمسافة 5 كلم للمشاركين من عمر 12 سنة فأكثر، وسباق الركض لمسافة 3 كلم للمشاركين من عمر 8 سنوات فأكثر، وسباق كلم واحد للأطفال، وكذلك سباق كم واحد مشيا للسيدات، وسيتم تجهيز قرية السباق بحيث تكون مملوءة بالنشاطات التي تجلب المتعة والإثارة للمشاركين والمتفرجين، بما في ذلك الموسيقى الحية، وأنشطة للأطفال، ومواقع الألعاب الرياضية، ومواقع بيع الأطعمة والمشروبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا