• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مهرجان مجمع الرويس

«أدنوك» و«تكرير» بطلا السلة والطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد الملعب الرئيسي بمجمع الرويس السكني التابع لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها بمنطقة الرويس بالمنطقة الغربية مساء أمس الأول ختام منافسات كرة السلة والكرة الطائرة التي نظمت ضمن فعاليات المهرجان الرياضي السنوي الذي نظمه مجمع الرويس تحت شعار «شكراً خليفة» والذي اشتمل على سباق الطريق وبطولة كرة القدم التي كانت مسكا للمهرجان.

وقد جاءت الجولة الختامية للطائرة والسلة وسط حضور كبير من العاملين وعائلاتهم بالمنطقة الغربية يتقدمهم مبارك عبيد المنصوري مدير إدارة الإسكان والخدمات لمجمع الرويس وعيسى عوض بن سيف القمزي المستشار الإداري بالدائرة وعدنان عبدالله آل علي رئيس قسم الخدمات الترفيهية.

وأسفرت المباراة الختامية لبطولة كرة السلة عن فوز فريق شركة أدنوك الرئيسية بلقب البطولة الذهبي بفوزه على فريق شركة تكرير 69 - 60، وفاز بكأس أفضل لاعب في البطولة براين من فريق شركة ادنوك.

وفي بطولة الكرة الطائرة توج فريق شركة تكرير باللقب بفوزه على فريق أدنوك بشوطين نظيفين، ونال جائزة نجومية البطولة اللاعب براديب من فريق تكرير، وقد ثمنت الإدارة والفرق المشاركة جهود اللجنة الفنية التي أشرفت على تنظيم البطولة السنوية المكونة من صالح المنصوري، أحمد الحمادي وشمس الدين مختــار مشرفين المركز الترفيهي بالرويس، وفي ختام البطولة تم تتويج الفرق الفائزة في احتفالية رائعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا