• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

ضمن برنامج الأداء الحكومي المتميز

«جمارك دبي» تستضيف ورشة عمل تعريفية بمبادرة محمد بن راشد للإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - استضافت جمارك دبي ورشة عمل تعريفية بمبادرة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الحكومي – إبداع، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بهدف توفير بيئة عمل تشجيعية وتحفيز الموظفين على العمل الإبداعي الفردي والجماعي بعيداً عن الروتين، إضافة إلى تحسين الأداء المؤسسي والخدمات المقدمة للمتعاملين مع الدوائر والمؤسسات الحكومية.

حضر ورشة العمل أحمد بطي أحمد الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة مدير عام جمارك دبي، الذي رحب بفريق برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وأكد في بيان صحفي أمس أن صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أحدث على مدى السنوات الماضية ثورة في مفاهيم وأداء العمل الحكومي، الذي أصبح يدار بأرقى معايير عمل القطاع الخاص على المستوى العالمي، وصارت الخدمات الحكومية تقدم بمواصفات عالية، تحكمها معايير ومنهجيات عمل مبنية على أفضل الممارسات العالمية.

وشدد مدير عام جمارك دبي على أهمية الإبداع ومردوده على الموظف والمؤسسة والاقتصاد والمجتمع، حيث يعود على الموظف بالنفع المادي والأدبي والارتقاء الوظيفي والمهني، كما يفيد المؤسسة في تحقيق أهدافها وخططها الاستراتيجية.

تأتي هذه الورشة التي أقيمت في المبنى الرئيسي لجمارك دبي، بحضور المديرين التنفيذيين بجمارك دبي، ومديري الإدارات والمراكز الجمركية والأقسام المختلفة، ضمن سلسة الورشات التي بدأ برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز إقامتها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية التي شاركت في الاجتماعات السابقة، للتعرف على هذه المبادرة وتقديم المقترحات بشأنها.

وقدم هزاع خلفان النعيمي مدير أول مبادرات التميز ببرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، محاضرة للتعريف والتوعية بمبادرة محمد بن راشد للإبداع - إبداع، ألقى فيها الضوء على أهداف وفئات المبادرة ومعاييرها وآليات الترشيح والتقييم والتكريم وجميع فعاليات وأنشطة المبادرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا