• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

خلال لقاء نظمته غرفة دبي لاستعراض تحديات القطاع في الإمارة

خبراء يطالبون بتوفير تسهيلات ائتمانية للصناعات الغذائية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

مصطفى عبد العظيم (دبي)- طالب خبراء في صناعة الأغذية والمشروبات بضرورة العمل على توحيد التشريعات والمعايير الغذائية، وتوفير تسهيلات ائتمانية للصناعات الغذائية في الدولة، وذلك بهدف تعزيز استدامة نمو القطاع.

وشدد الخبراء خلال ندوة نظمتها غرفة تجارة وصناعة دبي أمس لبحث تحديات القطاع، على أهمية توفير كل التسهيلات التي تحتاجها شركات الصناعات الغذائية والمشروبات في الإمارة، ومساعدتها على معالجة التحديات ونقل هواجسها إلى الجهات الحكومية المعنية، خاصة وأن سوق الأغذية يشهد نمواً ملحوظاً.

وتوقع هؤلاء أن استفادة القطاع من مبادرة «دبي عاصمة الاقتصاد الإسلامي» بتوسيع منتجاتها من الأغذية الحلال .

وضم اللقاء مسؤولين من غرفة دبي مع أعضاء مجموعة عمل الصناعات الغذائية والمشروبات، حيث ناقش الحضور الدور الذي تلعبه مجموعة العمل في مواجهة التحديات التي تواجه أعمالهم، والقطاع الغذائي بشكلٍ خاص، وإيجاد الحلول الملائمة، مشددين على ضرورة تنسيق الجهود والمتابعة المستمرة للوصول بأداء القطاع الغذائي إلى مستويات عالية من الكفاءة.

وفي كلمة له أمام الحاضرين، جدد المهندس حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي التزام غرفة دبي بتقديم كل الدعم لقطاع الصناعات الغذائية والمشروبات، ومساعدته على النمو والإزدهار، وتوفير كل التسهيلات التي تحتاجها شركات الصناعات الغذائية والمشروبات في الإمارة، ومساعدتها على معالجة التحديات ونقل هواجسها إلى الجهات الحكومية المعنية.

سوق متنوع ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا