• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م

«ديوكوفيتش 24» يعبر سوزا في «ميامي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

ميامي (رويترز)

واجه الصربي نوفاك ديوكوفيتش الفائز باللقب 5 مرات بعض المعاناة في المجموعة الأولى قبل أن يفوز على البرتغالي جواو سوزا 6-4 و6-1 في الدور الثالث لبطولة ميامي المفتوحة للتنس.

وتعثر ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً خلال توجيه ضربة أمامية وخسر النقطة ليسمح لمنافسه غير المصنف بإدراك التعادل 4-4.

لكن ديوكوفيتش الذي يتطلع لمعادلة الرقم القياسي لأندريه أجاسي بالفوز باللقب 6 مرات، لم يتعرض للإصابة وتعافى سريعاً وفاز بثمانية من 9 أشواط متبقية لينهي اللقاء في 77 دقيقة.

وقال ديوكوفيتش الذي رفع رصيده إلى 24 فوزاً مقابل خسارة واحدة في 2016: «نقاط قليلة حسمت المجموعة الأولى، بعد ذلك قدمت أداءً جيداً. في المجموعة الثانية شعرت براحة أكبر وكانت ضربات إرسالي جيدة». وأضاف: «أنا سعيد بحسم المباراة بهذه الطريقة، وهذا يمنحني ثقة قبل المباراة المقبلة». وسيلعب ديوكوفيتش مع النمساوي دومينيك تيم الذي فاز على الياباني الصاعد من التصفيات يوشيهيتو نيشيوكا 6-2 و6-2.

وواصل الأرجنتيني هوارسيو زيبايوس - الذي حصل على فرصة ثانية للبقاء في البطولة بعد انسحاب روجر فيدرر بسبب المرض مشواره وفاز على الإسباني فرناندو فرداسكو 1-6 و6-4 و7-6، كما تفوق التشيكي توماس برديتش المصنف السابع على الأميركي ستيف جونسون 6-3 و6-7 و6-3.

وفي مواجهة فرنسية فاز ريشار جاسكيه المصنف العاشر على مواطنه بنوا بير المصنف العشرين 6-3 و6-صفر بينما تغلب الفرنسي جيل سيمون على الكرواتي مارين شيليتش 6-3 و6-7 و6-3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا