• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  08:51    ترامب: الولايات المتحدة تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب    

إبرا ومو يفتحان خزائن «الشياطين الحمر»

«السلطان» يحقق اللقب الثاني لـ «يونايتد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2017

لندن (د ب أ)

سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين، قاد بهما فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه المثير 3 /‏‏‏‏ 2 على ساوثهامبتون في المباراة النهائية للمسابقة التي جرت على ملعب ويمبلي العريق.

وواصل إبرا إبداعاته حيث أحرز اللقب رقم 32 في مسيرته الاحترافية، وإن بقيت تلك البطولة بطعم مختلف في ظل الظروف التي يعيشها المان يونايتد، والذي ابتعد عن المنافسة على الألقاب، خلال السنوات الماضية لولا جهد السلطان ومدربه مورينيو.

واستمر إبداع إبراهيموفيتش مع يونايتد، الذي انتقل إلى صفوفه الصيف الماضي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، حيث رفع رصيده التهديفي مع الفريق الملقب بـ «الشياطين الحمر» إلى 26 هدفاً في مختلف المسابقات.

وافتتح إبراهيموفيتش التسجيل لمصلحة يونايتد، علماً بأنه الهدف الأول الذي يسكن شباك ساوثهامبتون في البطولة، بعدما حافظ على نظافة مرماه خلال مسيرته بالمسابقة، فيما أضاف جيسي لينجارد الهدف الثاني لمانشستر. واستغل ساوثهامبتون حالة الهدوء التي طغت على أداء يونايتد، ليسجل نجمه الإيطالي مانولو جابياديني هدفين في الدقيقتين الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/‏‏‏‏2 وخوض الوقت الإضافي، عاد إبراهيموفيتش لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا هدف الفوز القاتل ليونايتد من ضربة رأس رائعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا