• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعرف على أسماء المتوجين..

سلطان بن زايد يتوج الفائزين بأشواط المزاينة ومسابقة المحالب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

و ا م

وسط أجواء احتفالية، توج سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات، الفائزين في أشواط مزاينة الإبل الأصايل في اليوم الثالث ضمن فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2015 التي خصصت لفئة /حقايق/ ضمن أربعة أشواط شهدت إقبالا كبيرا ومنافسة قوية بين عدد من كبار الملاك في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وكعادة سموه اليوم وفي حفل خاص في المنصة الرئيسة للمهرجان، هنأ سمو الشيخ سلطان بن زايد راعي المهرجان الملاك الفائزين بالمراكز الأولى في الأشواط الثلاثة.. وألقى سموه نظرة على الإبل الفائزة بالمراكز العشر الأولى في كل شوط.

كما توج سموه الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة المحالب لفئة /المحليات الأصايل والخواوير/. وفي مكرمة جديدة، وجه سمو الشيخ سلطان بن زايد بإضافة شوط ثاني لفئة /المجاهيم العرابي/ ضمن مسابقة المحالب نظرا للإقبال الكبير على المشاركة في هذه الفئة حيث تجاوز عدد الإبل المشاركة في هذه الفئة /140/ ناقة ولإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الملاك للمشاركة وتحقيق الفائدة.

- نتائج مسابقة المحالب:

قام سمو الشيخ بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة المحالب لفئتي المحليات الأصايل والخواوير الأصايل حيث فاز بالمركز الأول لفئة الأصايل سالم بن عوض بن زيتون المهيري بوزن بلغ 34.11 كيلوجرام من الحليب فيما فاز بالمركز الثاني سعيد بن جمعة بوزن 32.57 كيلوجرام وحل في المركز الثالث عبد الله بن سالم بن ركاض العامري بوزن 30.94 كيلوجرام.

وفي فئة /الخوارير/، احتل المركز الأول أحمد بن سعيد العميمي بوزن 46.58 كيلوجرام من الحليب فيما حل بالمركز الثاني ضاوي بن سالم المهري بوزن 44.65 كيلوجرام وفي المركز الثالث محمد بن سعيد العميمي بوزن 43.37.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض