• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وجه الشكر إلى القيادة الرشيدة

«المعاقين» يطلق حملة «الطريق إلى ريو» دعماً لـ«فرسان الإرادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

وجه محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، الشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعم القيادة الرشيدة للمعاقين، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعم سموه لرياضة المعاقين ومقر الاتحاد في «الإمارة الباسمة»، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعم «فرسان الإرادة» بشكل عام والبطولات التي ينظمها نادي دبي للمعاقين.

كما وجه الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي على تخصيص موازنة ثابتة لاتحاد المعاقين، وإلى الرعاة والمؤسسات الوطنية التي ظلت تتفاعل مع أحداث المعاقين ودعم المنتخب الوطني.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقده اتحاد المعاقين مساء أمس الأول بمقر الاتحاد برئاسة الهاملي، والذي أكد أن الاتحاد أطلق حملة «الطريق إلى ريو» التسويقية من أجل دعم منتخبنا الوطني للمعاقين المشاركة في النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية المقامة بمدينة ريودي جانيرو البرازيلية في سبتمبر المقبل، حتى ينجح «فرسان الإرادة» في رسم صورة طيبة عن المعاق الإماراتي، كما عودونا دائما في هذه التظاهرة الأولمبية المرتقبة.

وأشار إلى أن الاتحاد كون لجنة للإشراف على ملف هذه المشاركة المهمة في ظل توجيه القيادة الرشيدة بأن تكون من أجل حصد النتائج وليس المشاركة من أجل المشاركة، وخصوصا أن اللجنة ستعمل على تفعيل برنامج الإعداد وتذليل كافة العقبات التي تقف على طريق المنتخب مبينا أن الإمارات لن تتنازل عن الرقم واحد من أجل تكون على منصات التتويج.

وأشار الهاملي إلى أن لجنة «ريو 2016» ستعمل أيضا على متابعة التفريغ الرياضي والتقييم والتواصل مع أولياء أمور اللاعبين وغيرها، خاصة أن المشاركة في ريو تستحوذ على قدر كبير من الأهمية حتى ينجح أبطالنا في رفع علم الدولة عاليا لتكرار مشهد لندن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا