• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

4 ذهبيات وفضية وبرونزيتان تضعنا في الصدارة

الإمارات بطلة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

وليد فاروق (دبي)

حصدت الإمارات بطولة غرب آسيا السادسة للبلياردو والسنوكر، التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول بالعاصمة الأردنية عمان، باحتلالها صدارة ترتيب المنتخبات الأكثر حصولا على ميداليات في البطولة برصيد 7 ميداليات متنوعة «4 ذهبيات وفضية وبرونزيتين»، متفوقة على أقرب منافسيها منتخب الأردن - المستضيف - والذي حل ثانيا برصيد 5 ميداليات «ذهبية ومثلها فضية و3 برونزيات»، وهو نفس رصيد وميداليات منتخب السعودية، فيما حل المنتخب القطري رابعا بذهبية وبرونزيتين.

وكانت منافسات النسخة السادسة من البطولة التي أقيمت من 18 إلى 27 مارس الجاري، قد حظيت بمشاركة 9 منتخبات هي الإمارات والسعودية وقطر والبحرين والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان، علاوة على الأردن البلد المنظم.

وشهد اليوم الختامي إقامة نهائيات مسابقة الفرق في كلا المسابقتين البلياردو والسنوكر، حيث نجح منتخبنا للسنوكر في إحراز الميدالية الذهبية بتغلبه في المباراة الختامية بسهولة على منتخب سوريا 3-صفر، ومثل منتخبنا في المباراة نجمينا محمد شهاب ومحمد الجوكر، والذين تغلبا على الثنائي السوري المكون من كرم فاطمة وعبد الكريم مقصود.

وفي نهائي منافسات الفرق للبلياردو أحرز منتخبنا المكون صلاح الريماوي ومحمد الحوسني الميدالية الفضية بخسارته أمام نظيره القطري المكون من بشار حسين وعلي العبيدلي 7-11 في المباراة النهائية.

وبهذه النتائج تربع لاعبو منتخبنا على صدارة البطولة برصيد 7 ميداليات عبارة عن 4 ذهبيات وفضية وبرونزيتان (3 ذهبيات وبرونزية في السنوكر، وذهبية وفضية وبرونزية في البلياردو). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا