• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كسبن رهان التفوق والتحدي

فتيات الدراجات يحققن أول ذهبية خليجية للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

كسب منتخب فتيات الإمارات للدراجات رهان التحدي والتفوق وحقق أمس الميدالية الذهبية الأولى في سباق الفرقي ضد الساعة لمسافة 19 كم الذي أقيم في افتتاح منافسات بطولة مجلس التعاون الأولى للطريق التي ينظمها اتحاد اللعبة، ضمن أنشطة اللجنة التنظيمية للدراجات بدول مجلس التعاون، التي انطلقت صباح أمس في جزيرة المرجان برأس الخيمة.

وجاء فوز منتخب الدراجات الذي مثله في السباق الرباعي الذهبي صفية مختار وشمسه محمد، وشيخة عيسى، وفاطمة حديد مبارك، بالمركز الأول والميدالية الذهبية وكأس السباق بعد تألق اللاعبات الواضح في السباق وتحقيقهن أفضل زمن وقدره 29,48 دقيقة بمعدل سرعة متميز بلغ 38,67 كم/ ساعة، وهو إنجاز رائع لمنتخب الإمارات الحديث التكوين بعد عملية الإحلال والتجديد في عناصره.

وجاء في المركز الثاني المنتخب الكويتي بزمن قدره 29,53 دقيقة، بمعدل سرعة بلغ 38,60 كم/ ساعة، فيما جاء في المركز الثالث منتخب البحرين بزمن قدره 37,34 دقيقة وبمعدل سرعة بلغ 30 كم/ ساعة.

والسباق جاء رائعاً واتسم بالمنافسة القوية بين المنتخبات لتحقيق الزمن الأفضل وأكد على استعدادات المنتخبات الخليجية لأول بطولة تقام على مستوى الإناث في دراجات الخليج.

وعقب انتهاء السباق قام عبد الناصر عمران الشامسي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وطه الشملان رئيس الوفد البحريني، وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد بتقليد الفرق الفائزة بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، وتسليم منتخب الإمارات كأس السباق مع عزف النشيد الوطني وارتفاع علم الإمارات على منصة التتويج وسط فرحة غامرة من وفد الإمارات والجماهير التي تابعت السباق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا