• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«الشباك الحمراء» تستقبل ثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة

الأهلي يخسر أمام لوكوموتيف بـ «ثنائية» في طشقند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2017

طشقند (الاتحاد)

خسر الأهلي أمام مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس في طشقند، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى، لبطولة دوري أبطال آسيا،

وكان للهدف المبكر السريع الذي أحرزه لوكوموتيف عن طريق كوتيباييف في الدقيقة الأولى، وتحديداً بعد مرور 20 ثانية، من بداية اللقاء، تأثيره السلبي الكبير على أداء «الفرسان»، قبل أن ينجح صاحب الأرض، في إحراز الهدف الثاني بتوقيع بيكماييف في الدقيقة 57.

ويعد الهدف الأول للوكوموتيف هو ثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة، بعد هدف القطري سيباستيان سوريا لاعب لخويا الذي أحرزه في مرمى باختاكور الأوزبكي موسم 2013، قبل مرور 10 ثوان فقط من بداية اللقاء.

بهذه النتيجة حصل لوكوموتيف على أول 3 نقاط له في المجموعة، في حين توقف رصيد الأهلي عند الرصيد نفسه من النقاط، والذي حصل عليه من فوزه في الجولة السابقة على استقلال طهران الإيراني.

وعانى الأهلي الذي لم يكن الفريق السيئ في اللقاء، من عدم توفيق مهاجميه في ترجمة سيطرته، خاصة في الشوط الأول إلى أهداف، خاصة بعدما عانى الفريق من غياب أحمد خليل للإصابة قبل اللقاء، وتعرض الغاني أسامواه جيان إلى الإصابة وخروجه اضطرارياً بعد مرور 20 دقيقة، إضافة إلى عدم توفيق السنغالي ماكيتي ديوب في الفرص التي أتيحت له، إضافة إلى بعض القرارات العكسية من حكم اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا