• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 145 شركة محلية وعالمية

انطلاق النسخة الثانية لمهرجان السيارات في أبوظبي الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

تنطلق الدورة الثانية من مهرجان أبوظبي للسيارات، خلال الفترة من 31 الخميس مارس إلى السبت 2 أبريل المقبل على أرض أبوظبي للمعارض «أدنيك»، حسب ما أعلنت «كاستم إيفنتس» الجهة المنظمة، بالتنسيق مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والشراكة الاستراتيجية مع مجلس أبوظبي الرياضي، برعاية مصرف الهلال، ومشاركة وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي.

وينظم المهرجان 3 أحداث كبيرة في مقدمتها النسخة الأولى من معرض أبوظبي للسيارات والنسخة الثانية من «كاستم شو الإمارات» والثالثة من جائزة الشرق الأوسط للسيارات لعام 2016 «ميكوتي»، والعديد من الفعاليات والمنافسات المرتبطة بالسيارات والدراجات النارية بمختلف أنواعها، بما فيها مسيرة السيارات والدراجات النارية، تحت شعار «أم الإمارات»، التي يتوقع أن تكون المسيرة الأكبر بالعاصمة أبوظبي.

جاء ذلك، خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة للمهرجان أمس بفندق قصر الإمارات بأبوظبي لإعلان موعد إطلاق المهرجان، بحضور عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي وسعيد المرزوقي الرئيس التنفيذي لمجموعة «كاستم ايفنتس» ومبارك الشامسي ممثل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إلى جانب مريم أهلي ممثلة مصرف الهلال، وليندا سبينسر ممثلة شرك «سيما».

وتعد النسخة الجديدة لمهرجان السيارات فرصة لمحبي وعشاق السيارات المعدلة والرياضية، إضافة إلى المولعين بأحدث الطرازات الجديدة، بحضور شركات تصنيع السيارات والدراجات النارية حول العالم، وشركات العناية بالسيارات وقطع الغيار وأجهزة الترفيه داخل السيارة، إضافة إلى العروض الترويجية التي تقدمها شركات التمويل وتأمين السيارات بمناسبة الحدث.

وسيفتتح مهرجان السيارات تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي في اليوم الأول للمهرجان في العاشرة من صباح الخميس، وسيتم افتتاح الجناح الرسمي ظهر اليوم نفسه، على أن يتم إطلاق جائزة الشرق الأوسط للسيارات مساءً، كما ستقام المسيرة في اليوم التالي، وستعقد ندوة مستقبل التصنيع يوم السبت. وستشارك في هذه النسخة أكثر من 100 شركة محلية، إضافة إلى 45 شركة أميركية تحت مظلة مؤسسة «سيما» الأميركية العالمية لتنظيم معارض السيارات وقطع غيارها المعدلة، من بينها 8 شركات من اليابان و4 شركات من ألمانيا، و3 شركات من السعودية وشركتان من تركيا ومثلها من روسيا وسويسرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا