• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نجاح كبير لمهرجان «ضواحي» في دورته الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

نجح مهرجان ضواحي 4 لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة من تحقيق نسب رضا عالية من بين الجماهير التي توافدت طوال فترة إقامته وعلى مدى أسبوعين سواء في حديقة القرائن بمدينة الشارقة وحديقة المطلاع بمدينة خورفكان، وأبدت إعجابها بمستوى الفعاليات والعروض اليومية.

وأشارت الاستبيانات التي تم إجراؤها على جمهور وزوار مهرجان الضواحي في عامه الرابع على حصول موقع تنظيم المهرجان والحرص على زيارة المهرجان بأعلى نسبة تصويت بلغت 98% من قبل عينة الاستبانة التي تفاعلت بشكل كبير مع المهرجان.

ويأتي بعد أن حققت فعاليات المهرجان نجاحاً كبيراً من حيث توافد الآلاف من الجمهور لزيارة فعالياتها المنعقدة والتي اختتمت في الثالث من يناير لعام 2016م. ومثّل المهرجان فرصة رائعة للجمهور لقضاء أوقات ممتعة من برامج مميزة تعد ملتقى للأسر خلال الإجازة المدرسية الحالية فضلا عما تتيحه الفعاليات من عروض وبرامج شيقة شملت عرض الديناصورات والكرة الثلجية بالإضافة إلى عرض الأضواء باستخدام الليزر وعرض التمثال المتحرك ورياضة القفز في الهواء، بالإضافة إلى الفعاليات التراثية والشعبية والفلكلورية الأخرى المصاحبة ومعرض الأسر المنتجة.

وتمكن الزوار من مشاهدة عروض حية قدمتها القيادة العامة لشرطة الشارقة في بيان أدوارها وجهودها في حماية المواطنين لاسيما عبر استخدام الكلاب البوليسية المدربة بجانب الدفاع المدني الذي قدم فقرات توعوية واستخدام الطفايات في إطار مبادرة «طفاية في كل بيت».

وكان الإقبال لافتاً من قبل أبناء المنطقة الشرقية والزوار لزيارة حديقة المطلاع بمدينة خورفكان لمتابعة المهرجان والذي يقام للمرة الأولى في خورفكان ومشاهدة فعاليات متنوعة وجديدة ونوعية هدفت إلى تعزيز روابط التواصل والترابط بين الأسرة الواحدة وبين أفراد المجتمع من خلال التلاقي والاستمتاع بالأجواء والفعاليات والأنشطة التي تتضمنه.

خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى أشاد بالنجاح الكبير واللافت لمهرجان ضواحي في نسخته الرابعة وما حققته الفعاليات من تميز بارز وسط زخم كبير من المشاركات من قبل الدوائر والجهات وتقاطر الآلاف من الجمهور والزوار بصورة يومية للاستمتاع بالأنشطة المعدة في الحديقتين.

من جانبه، أعرب الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى عن سعادته بمستوى النجاح والإقبال والمشاركة في فعاليات المهرجان، وأكد أن الدائرة كانت حريصة على تقديم أفضل الخدمات والبرامج والفعاليات في مهرجان ضواحي والذي لاقى إشادة كبيرة من قبل الزوار والجمهور والجهات المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا