• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

100 ألف درهم لـ «الـ 11» الأوائل و100 عمرة لفائزين آخرين

الإعلان عن جوائز مسابقة محمد بن راشد الشعرية «موائد الحسنات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2018

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت لجنة تحكيم مسابقة «موائد الحسنات» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي نشرتها صحيفة «الخليج» على مدار 29 يوماً خلال شهر رمضان الماضي، أسماء الفائزين بالمراكز الأحد عشر الأولى، إضافة إلى السحب على 100 فائز بالعمرة.

وحصل كل واحد من أصحاب المراكز الأولى، على 100 ألف درهم، بإجمالي يصل إلى 1.1 مليون درهم، فيما تبلغ القيمة الإجمالية لتكلفة الجوائز والمسابقة 3 ملايين درهم، بمكرمة من صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

كما أعلنت اللجنة، أمس الأحد في مؤتمر صحفي عقدته في مبنى جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، من خلال قرعة علنية، أسماء 100 شخص آخرين فازوا برحلة عمرة لمدة أسبوع، ابتداء من الحادي والثلاثين من شهر مارس المقبل، وحتى السابع من شهر أبريل المقبل.

وأجرت اللجنة اختياراً عشوائياً لقائمة احتياطية تضم 10 متسابقين لتتم الاستعانة بهم حسب الترتيب في الاختيار، في حالة اعتذار بعض الفائزين من قائمة الـ100 المرشحين لرحلة العمرة.

وأكدت اللجنة أن هذه المسابقة تأتي في إطار مبادرات صاحب السمو نائب رئيس الدولة، في تنمية القراءة والبحث والتثقيف وأساسيات المعرفة وتعزيز الثقافة الإسلامية الوسطية والسمحة ونشرها في مختلف بلاد العالم، وزيادة الاهتمام باللغة العربية، وإثراء الساحة الثقافية، خاصة في المجالات الدينية، وإعطاء فرصة للجمهور للمشاركة، ما يؤدي إلى زيادة الثروة المعرفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا