• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  01:08    مقتل 15عراقيا وإصابة 32 في انفجار سيارة مفخخة ببغداد     

بلدية الغربية بدأت تسليم المساكن الجديدة للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

المنطقة الغربية (و ا م)

بدأت بلدية المنطقة الغربية في تسليم مفاتيح المساكن الشعبية لمستحقيها في المنطقة الغربية.

وقام سعادة عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، اليوم، بتسليم 12 مسكناً للمواطنين بمرابع الظفرة في مدينة زايد للمواطنين وذلك بمركز الخدمات الحكومية المتكاملة /تم/ وذلك ضمن 152 مسكناً وأراض سكنية على مستوى مدن المنطقة الغربية، منها 104 مساكن و 48 أرضا سكنية.

وأكد سعادة مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة اهتمام القيادة الرشيدة حفظها الله وحكومة أبوظبي بتوفير الاستقرار والحياة السعيدة للمواطن ومنها توفير المسكن المناسب وغيرها من مشاريع البنية التحتية التي تحقق الرفاهية وتدعم الحياة الكريمة مشيرا الى توجيهات القيادة الدائمة للعمل على تحقيق رغبات المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وقال "إننا، وفي إطار توجيهات القيادة الرشيدة، بدأنا على الفور اليوم بتوزيع الدفعة الأولى من المساكن على المواطنين في مدينة زايد. كما سيتم تسليم المستحقين في بقية مدن المنطقة الغربية".

ووجه شكره وتقديره إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان.

من جانبها، أعربت السيدة موزة حزيم خلفان سالم المنصوري من سيدات مدينة زايد عن شكرها وتقديرها لتوجيهات القيادة الرشيدة لتوفير المسكن ودعمها للمواطن وتحقيق رغباته في كافة المجالات. وقالت إنها سعيدة باستلام مفتاح المسكن الجديد الذي يوفر لها الاستقرار الدائم.

كما وجهت السيدة المنصوري الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" لدعمها المتواصل لبنت الإمارات.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا