• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تعاطى فسكر فقتل عقب جلسة سمر!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

تحرير الأمير- دبي

ألقت شرطة دبي القبض على ثلاثة أشخاص ينتمون إلى الجنسية الآسيوية أقدموا على طعن صديقهم طعنات عدة، إحداها نجلاء أدت إلى وفاته، إثر مشادة كلامية متأثرين بتعاطيهم المشروبات الكحولية، ما أدى إلى فقدانهم الرشد حيث كانوا بحالة من السكر الشديد، وذلك في منطقة اختصاص مركز شرطة جبل علي.

وقال العقيد الدكتور عادل السويدي مدير مركز شرطة جبل علي، إن غرفة عمليات شرطة دبي تلقت بلاغاً من أحد الأشخاص يفيد بأن زميله يتقيأ دماً وطلب سيارة الإسعاف الفوري لنجدته.

وعلى الفور أرسلت دوريات الشرطة من المركز المختص مركز شرطة جبل علي، ليجدوا شاباً عمره 21 سنة في حالة احتضار وجسمه ملوث بالدماء، ليتم نقله للمستشفى إلا أنه فارق الحياة من جراء الإصابة.

وبعد فحص المجني عليه تبين وجود بقعة دم على صدره، إثر طعنة نافذة إلى أسفل عظمة الترقوة اليمنى أودت بحياته.

وبدأت فرق البحث والتحري بالبحث عن المشتبه فيهم في محيط المنطقة، ليتم العثور على شخص كان مختبئاً خلف إحدى الأشجار في الفناء الخلفي بمنطقة سكن المجني عليه، وهو عاري الصدر وعلى رقبته آثار اعتداء وتظهر على وجهه علامات الخوف، كما تم العثور أيضا على سكين ملطخ بدم المجني عليه.

و قال العقيد، إنه تم القبض على المشتبه فيه ليعترف بعد التحقيقات أنه كان مع المجني عليه في جلسة سمر مع زملائه يحتسون الكحول وبعد فترة بدأت بين الأصدقاء مشادة كلامية أقدم على إثرها الجاني مع اثنين آخرين على طعن الصديق الرابع إثر مشادة كلامية وغياب للوعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض