• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاركة في أعمال الجمعية العمومية بالقاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

عاد وفد جمعية الإمارات لحقوق الإنسان برئاسة محمد سالم الكعبي رئيس الجمعية وخالد الحوسني أمين السر العام من القاهرة عقب مشاركتهم في أعمال الجمعية العمومية الدورية التاسعة للمنظمة العربية لحقوق الإنسان التي عقدت يومي 29 و30 من يناير 2015.

وتناولت الجمعية العمومية عدة قضايا موضع الاهتمام في الفترة الحالية في ظل التحولات التي تشهدها العديد من بلدان المنطقة العربية والتي تعصف بأوضاع حقوق الإنسان في المنطقة.

وقدم مجلس الأمناء عرضاً لأنشطة المنظمة التي نفذت من خلالها استراتيجية العمل التي أقرتها الجمعية العمومية في اجتماعها الدوري الثامن (2011) والتي اشتملت على تقوية الجهود في مجال حماية حقوق الإنسان. واستعرض مجلس الأمناء تقريراً مالياً عن موارد المنظمة من اشتراكات للأعضاء والتي ساهمت في التغلب على الأزمة المالية التي كانت تعانى منها المنظمة.

واختتمت أعمال الجمعية العمومية بانتخاب (20) عضواً لشغل مقاعد مجلس الأمناء للدورة 2015 - 2018 وجددوا الثقة بإعادة انتخاب كل من راجي الصوراني رئيسا لمجلس الأمناء المنظمة وعلاء شلبي أميناً عاماً للمنظمة.

وأوضح الكعبي أن مشاركة الجمعية تأتي في إطار عضوية الجمعية في المنظمة والتي كانت متميزة وتهدف إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال حقوق الإنسان في المنطقة العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض