• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد ابراهيم الجزائري

أصغر منها بـ 32 عاماً.. أبوبكر الإيفواري صديق مادونا الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

لوس أنجلس - د ب أ

ذكر تقرير إخباري أن ثمة شائعات تتردد حالياً حول مواعدة النجمة العالمية مادونا شاباً يصغرها بـ32 عاماً، وكان يعمل بائعاً في سلسلة متاجر «هارودز» ببريطانيا.

وأفاد موقع «كونتاكت ميوزيك» الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن «ملكة البوب» التي تعيش حالياً حالة من الحزن بسبب المعركة القضائية التي تخوضها مع طليقها، المخرج البريطاني جاي ريتشي، حول حضانة ابنهما روكو، كانت تعرفت على الشاب الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، في نوفمبر الماضي.

وأوضح الموقع الإلكتروني، أنه يتردد حالياً أن مادونا صارت في الفترة الأخيرة تقضي أوقاتاً أطول مع الشاب الإيفواري الذي يحمل اسم «أبو بكر سوماهورو»، حيث أوشكت على الانتهاء من جولتها الموسيقية العالمية الكبرى «ريبيل هارت».

يذكر أن النجمة العالمية معروفة باعتيادها مواعدة شباب يصغرونها كثيراً في السن، حيث كانت واعدت من قبل راقصاً جزائرياً يدعى إبراهيم زابيت 29 عاماً استمرت معه حتى أواخر عام 2013، ثم واعدت فيما بعد أحد الراقصين الذين يعملون معها، ويدعى تيمور ستيفنز 28 عاماً حتى أغسطس من عام 2014.

وكان قد تأكد الأسبوع الماضي أن مادونا هي المغنية الأعلى أجراً في تاريخ موسيقى البوب، حيث بلغ إجمالي دخلها طوال مشوارها الفني، إضافة إلى مع ما حققته في جولتها الموسيقية الأخيرة، 920 مليون جنيه إسترليني، بحسب ما أشار إليه الموقع الإلكتروني.

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا