• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  01:53     الحكم على جندي اسرائيلي أجهز على فلسطيني جريح يصدر الثلاثاء         02:07     البحرية الإسرائيلية تعتقل 5 صيادين فلسطينيين من عائلة واحدة قبالة شاطئ غزة         02:10     الكرملين: من السابق لأوانه اتخاذ بوتين لقرار بشأن ترشحه في انتخابات 2018     

بالفيديو.. تهور بلا حدود.. سعوديان يقودان سيارة معصوبي الأعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

الرياض- الاتحاد نت

ألقت الداخلية السعودية القبض على طفلين سعوديين متهورين، بعدما أقدم أحدهما على قيادة سيارة وهو مغمض العينين، وفقاً لما أفاد به حساب إدارة المرور في المملكة بموقع «تويتر».

وقالت الإدارة في تغريدة لها: «حول ما تم تداوله مؤخراً بخصوص قيادة شابين لمركبة بطريقة مستهترة فقد تم القبض عليهما واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهما».

وناشدت إدارة المرور السائقين في تغريدة أخرى بضرورة توخي الحذر قائلة: «قد تتمكن من المراوغة بين السيارات، لكن تذكر أنك تربك السائقين وقد تتسبب بحوادث جسيمة، فلا تكن سببًا في إزهاق أرواح الآخرين».

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للتجربة المتهورة للطفلين السعوديين، اللذين قاما بتوثيق المشهد من خلال قيام أحد الأشخاص بتصويرهما خلال تجربتهما الكارثية التي كادت أن تقضي عليهما وعلى الآخرين.

وظهر الطفلان في المقطع وهما يقطعان الشارع مغمضي العينين في تصرف متهور وغير مسؤول، في حين كان ثالث يوجههما من الجهة الأخرى للشارع.

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا