• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

استعرض أحدث الابتكارات والتقنيات المعروضة

حمدان بن راشد يفتتح فعاليات معرض «جلفود 2018»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية أمس، فعاليات الدورة الثالثة والعشرين لأحد أكبر المعارض التجارية السنوية المتخصصة بالأغذية والمأكولات في العالم في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعتبر جلفود أول فعالية تجارية رئيسة من نوعها في العالم في مجال الأغذية والمأكولات تمتد على مساحة مليون قدم مربعة، ومن المتوقع أن تستقطب أكثر من 90 ألف زائر من المتخصصين في القطاع و120 جناحاً. ويرحب المعرض برؤساء دول ووزراء ومسؤولين حكوميين واتحادات تجارية وطنية.

وأثناء تجوله في أرجاء المعرض الذي تمتد فعالياته خمسة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، استعرض سموه أحدث الابتكارات والتقنيات الكفيلة بإعادة تعريف المشهد الخاص بقطاع الأغذية، بينما يتطلع أبرز اللاعبين في القطاع نحو تلبية الطلب المتزايد للسكان الأصغر سناً.

ويتألق المعرض بمشاركة أكثر من 5 آلاف شركة إقليمية ودولية في ثمانية أقسام تضم المشروبات، ومنتجات الألبان، والدهون والزيوت، والمنتجات الصحية والمواد العضوية، والبقول والغلال والحبوب، واللحوم والدواجن، والعلامات التجارية الكبرى، والأطعمة العالميّة.

وتؤكد الجهات المشاركة رغبتها في الحصول على حصة في السوق الإقليمية المتنامية لقطاع الأغذية والذي يعد أحد أكبر القطاعات الصناعية، حيث ساهم بنحو 77.5 تريليون دولار أميركي في الاقتصاد العالمي خلال عام 2017 وفقا لتقرير جلفود حول أبرز ملامح وآفاق نمو قطاع المأكولات والمشروبات العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا