• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

السيطرة على حريق في مستودعين بـ «صناعية الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

فقد خليجي، عمره 26 عاماً الإبصار بإحدى عينيه، نتيجة تعرضه للضرب والركل الشديد من قبل أربعة أشخاص يعملون بكافتيريا ملحقة بأحد فنادق ديرة بدبي، بسبب طلبه من أحدهم جمرا لتجديد إشعال «الشيشة»التي كان طلبها منهم.

ووجهت النيابة العامة إلى العاملين الأربعة تهمة الاعتداء على المجني عليه، فيما قررت الهيئة القضائية بمحكمة الجنايات بدبي التي نظرت القضية صباح أمس تأجيل النظر فيها إلى 10 أبريل المقبل بعد إنكار المتهمين الأربعة الاتهامات المسندة إليهم.

وتشير التحقيقات إلى أن المجني عليه، وأثناء تواجده في فندق بدبي حوالي الساعة الثانية فجرا لتدخين «الشيشة “حضر إليه أحد المتهمين، وطلب منه دفع الحساب ومغادرة المكان فرفض المجني عليه، وقال له سأغادر بعد الساعة الثالثة فجراً وطلب منه إحضار الجمر للشيشة فقام المتهم بالصراخ مطالباً إياه بضرورة دفع الحساب، ومغادرة المكان زاعماً أن وقت عملهم انتهى، فحدثت بينهم مشادة كلامية، وتعالت أصواتهم فاجتمع عليه باقي المتهمين، وقاموا بتوجيه اللكمات والركل له في جميع أجزاء جسمه، حتى سقط مغشياً عليه، وبعد ذلك قاموا بحمله وإخراجه خارج الفندق، وتسليمه لسيارة الإسعاف.

وحين أفاق المجني عليه في اليوم الثاني خضع لعملية لعينه، وبعد أن غادر المستشفى تم استدعاؤه من الشرطة، وتم عرض المتهمين الأربعة عليه، فتعرف عليهم جميعا. وأشار تقرير الطبيب الشرعي إلى أن المجني عليه فقد الإبصار بإحدى عينيه، ما يعتبر عاهة مستديمة تقدر بــ 35 %.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض